أرامكو تفتح باب التسجيل في برنامج التدرج المهني لخريجي الثانوية العامة

أعلنت شركة أرامكو السعودية عن فتح باب القبول و التسجيل في برنامج التدرج المهني لخريجي الثانوية العامة اعتبارا من اليوم الاثنين الأول من ذي القعدة 1441 هجرية الموافق الثاني والعشرين من يونيو , ودعت أرامكو الخريجين والخريجات من حملة شهادة الثانوية العامة إلى التسجيل والاستفادة من تلك الفرصة التدريبية بهدف زيادة ثقل المهارات الأكاديمية والوظيفية  والاستعداد لمسيرتهم الوظيفية لضمان النجاح وتحقيق أحلامهم المستقبلية , وقالت أرامكو أن التسجيل في برنامج التدرج المهني سوف يكون متاح حتى يوم الأحد السابع من ذي القعدة الموافق الثامن والعشرين من شهر يونيو الجاري.

مميزات برنامج التدرج المهني لدى شركة أرامكو

يقدم برنامج التدرج المهني لدي شركة أرامكو مميزات عديدة للطلاب أثناء دراستهم كمتدرجين حيث يحصل الطالب علي رعاية طبية بشكل مجاني وفقاً لخطط الشركة ويحصل أيضا علي راتب شهري مع توفير مواصلات مجانية على الحافلات التابعة للشركة , بالاضافة إلى ذلك توفر الشركة السكن ودروس تقوية لتوفير دعم إضافي عند الحاجة وتتيح استخدام خدمات الطيران التابعة للشركة داخل المملكة واستخدام المرافق الترفيهية التابعة للشركة كذلك , كما يحصل الطالب المتدرج علي إجازة شهر رمضان بالإضافة إلى أيام الإجازة السنوية الرسمية العامة والإجازات الخاصة بمركز التدريب وفقاً للتقويم السنوي المعتمد لإدارات التدريب. ويذكر ان الفترة الزمنية للبرنامج تختلف حسب المسار الوظيفي، ولكن عادة تستغرق عامين. يشمل التدريب الأكاديمي اللغة الإنجليزية والرياضيات ومهارات الكمبيوتر، والصحة والسلامة حيث إن التدريب على المهارات الوظيفية يعتمد على المسار الوظيفي الذي يتبع له المشارك.

المتطلبات وطريقة التسجيل في برنامج التدرج المهني

  • يجب أن يكون المتقدم للبرنامج حاصل علي شهادة الثانوية العامة علي ألا يزيد عمره عن 24 عام وأن يكون معدل الثانوية لديه 75 فأعلى.
  • أن يكون المتقدم للبرنامج من خريجي الثانوية دفعة 1437 / 1438 وحتى دفعة 1440 / 1441.
  • أن تكون درجة اختبار القدرات الصادر من المركز الوطني للقياس لدى المتقدم للبرنامج 70 فأعلى.
  • يقوم المتقدم للبرنامج بإرفاق سجل المخالفات المرورية للعامين الماضيين والذي يتم استخراجه من الإدارة العامة للمرور.

ودعت شركة أرامكو الراغبين في التسجيل في برنامج التدرج المهني من الخريجين والخريجات الحاصلين على شهادة الثانوية العامة بالتوجه إلى الرابط التالي تسجيل طلب الالتحاق ببرنامج التدرج المهني وتعبئة البيانات المطلوبة , كما يمكن للمتقدم بعد التسجيل أن يقوم بالاطلاع علي صفحة الملف الشخصي الخاصة به من خلال الرابط التالي صفحة الملف الشخصي للطالب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *