رابط وطريقة التقديم على قرض بنك التنمية الاجتماعية تعرف على شروط التقديم

أعلنت الإدارة العامة لبنك التنمية الاجتماعية رسميًا من خلال قنواتها السبت الموافق 13 يونيو و21 شوال عن تجديد الخدمة المتعلقة بطلبات القروض والتمويل “آهل” من خلال فتح رابط خاص باستقبال طلبات التقديم على التمويلات الميسرة للمواطنين، خدمة “آهل” هي خدمة مقدمة من بنك التنمية الاجتماعية لفئات مجتمعية محددة لسد احتياجاتهم الأسرية الطارئة في الجوانب الحياتية المختلفة.

شروط التقديم على قرض آهل بنك التنمية الاجتماعية

  • يجب على الجهة المتقدمة لطلب التمويل أن تكون مسجلة لدى وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.
  • لابد من مرور سنتين على الأقل من تاريخ التسجيل.
  • لابد أن يكون للجهة الطالبة مجلس إدارة مؤهل.
  • لابد من الاستفادة من الرياديات والرياديين من المنتج الخاص بتمويل مشاريع الاختراع.
  • يلزم على الموظفين والمتقاعدين من القطاع الخاص والطلاب والمتسببين وربات البيوت تقديم كفالة من
  • نموذج رقم 105 وهو موجود في موقع البنك.
  • يجب أن لا يتجاوز الدخل الشهري للمتقدمين عن 10000 ريال سعودي إجمالًا.

رابط التقديم على قرض آهل من بنك التنمية الاجتماعية

سهلت الإدارة العامة لبنك التنمية الاجتماعية طرق التقديم على قروض آهل للأفراد والأرامل والمتقاعدين والمطلقات من خلال رابط مباشر عبر بوابتها الإلكترونية فور استئناف التحديثات المستجدة، مع وجوب استيفاء الشروط السابق ذكرها، ويتم التقديم مباشرة من خلال رابط بنك التنمية الاجتماعية.

قرض آهل من بنك التنمية الاجتماعية

قرض آهل هو منتج مقدم من بنك التنمية الاجتماعية للأفراد والأرامل والمطلقات والمتقاعدين الذين سبق لهم الحصول على أحد المنتجات التي يقدمها بنك التنمية الاجتماعية “الترميم، الأسرة، الكنف” وهو مشابه للتمويل البنكي المقدم لعموم المواطنات والمواطنين في المملكة العربية السعودية.
يعمل بنك التنمية الاجتماعية على تقديم المساعدة والمساندة للأسر السعودية التي تعاني من تزايد المسؤوليات الأسرية، ومن المميز في قرض التنمية الاجتماعية أنه قد يصل إلى 60000 ريال لبعض الحالات.

دعم بنك التنمية الاجتماعية المخترعين

خصص بنك التنمية الاجتماعية دعم كبير لكل طلب نظرًا لأهمية مشروعات المبتكرين والمخترعين قد يصل إلى 4 مليون ريال سعودي، وقد تم عمل بوابة الجهات الحكومية في إطار توجه البنك نحو التحول الرقمي في إجراءات تمويل الأفراد من المنتسبين للجهات الحكومية بحيث تكون إلكترونية بحتة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *