رقم التأمينات الاجتماعية بالسعودية 1443 مجاني من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

رقم التأمينات الاجتماعية بالسعودية هو أكثر ما يبحث عنه المستفيدون من أبناء المملكة العربية السعودية، خاصة بعد أن وفرته المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية للمواطنين، بهدف التيسير عليهم للاستفسار عن الخدمات المقدمة من قبل المؤسسة، دون الحاجة إلى لجوء المستفيدين من الخدمات إلى التزاحم في فروع المؤسسة، والالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية للقطاعات.

رقم التأمينات الاجتماعية بالسعودية

مع تزايد خدمات المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية لعملائها، تزايدت بالطبع حاجة المواطنين للاستعلام عن تلك الخدمات، بطريقة إلكترونية آمنة، تمنحهم المعلومات التي يبحثون عنها، من خلال توفير خدمة هاتف التأمينات، الذي يوفر على المستخدمين الوقت والجهد، من خلال رقم التأمينات الاجتماعية مجاني، والذي انطلق بكل من اللغة العربية واللغة الانجليزية.

رقم التأمينات الاجتماعية مجاني 1441

  • صرح السيد فهد الهويمل؛ مساعد المحافظ للشؤون الاجتماعية بمؤسسة التأمينات العامة، أن خدمة رقم التأمينات الاجتماعية مجاني، متوفر في ثلاث مناطق فقط حتى الآن داخل المملكة، وهي الدمام والرياض وجدة، بهدف توفير المعلومات المطلوبة للمواطنين من خلال الرقم المجاني للاستعلام عن خدمات التأمينات الاجتماعية.
  • وكل ما عليك إذا أردت الاستعلام عن إحدى الخدمات المشترك بها، كمستفيد وتتبع مؤسسة التأمينات الاجتماعية العامة، أن تتواصل مع المؤسسة من خلال الرقم 8001243344 ، ثم الاستعلام عن الخدمة المطلوبة.

خدمات مؤسسة التأمينات

وفر موقع التأمينات الاجتماعية للمستفيدين منها من المتقاعدين، خدمة معرفة قيمة المعاش وآخر تاريخ لاستلامه، وكذلك في حالة إذا ما تم إيقاف المعاش، كل تلك الأسئلة يمكن استخدام رقم التأمينات الاجتماعية استعلام عن إجابات واضحة لها، من خلال رقم التأمينات الاجتماعية.

رابط تطبيق تأميناتي

رقم التأمينات الاجتماعية بالسعودية
تطبيق تأميناتي بالمجان| إلكترونياً احصل على رقم التأمينات الاجتماعية بالسعودية لعام 1441 – 2020 عبر المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالسعودية

كما يمكن للمستخدمين الاستفادة من خلال التطبيق الإلكتروني الذي أطلقته المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، دون الحاجة للخروج وزيارة الفروع المتاحة داخل المملكة، والمعروف باسم تطبيق تأميناتي.

التحقق من الاشتراك في نظام التأمينات الاجتماعية

يتساءل الكثيرون كيف اعرف رقم التأمينات الاجتماعية الخاص بي، أو حسابي التأمينات الاجتماعية ففي حالة عدم تأكدك من الاشتراك في نظام التأمينات، يمكنك أن تقوم بالتحقق من الاشتراك في التأمين إلكترونيًا، باتباع خطوات بسيطة من خلال خدمة إلكترونية مجانية، يستفيد منها كل من المقيم والمواطن، ولا تستغرق وقتًا طويلًا للاستعلام عن الاشتراك.

خطوات التحقق من الاشتراك في التأمينات

  1. اذهب إلى الموقع الإلكتروني الرسمي للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.
  2. قم باختيار خدمة التحقق من الاشتراك في نظام التأمينات الاجتماعية.