ماسك النشا لتفتيح البشرة ثلاث درجات وشد الوجه وعلاج تجاعيد البشرة وغلق المسام وإزالة البقع

يوجد الكثير من الأشخاص الذين لديهم رغبة شديدة في تحضير العديد من مختلف الماسكات لتبييض وجوههم، وخاصة ذلك الوقت حيث ارتفاع درجة الحرارة، وتعرض الوجه للشمس، ولذا سنقدم لكم عبر موقعنا هذا بعض الماسكات الطبيعية لتبييض الوجه، والتي تعد أفضل كثيرًا من الكريمات والمستحضرات الغالية الثمن، كما ان هذه الماسكات ليس لها أي عواقب سلبية بعد ذلك، ويجب على كل فرد يقوم بعمل ماسك لوجهه يكرر الوصفة الذي يختارها باستمرار حتي يحصل علي البياض الذي يريده لوجه.

ماسك الطحينة

نقوم بتقليب كل من ” نصف كوب من الطحينة، ملعقتان كبار من عصير الليمون، ومائة جرام من الماء الدافئ، وتلت كوب من العسل جيدًا، ونقوم بتدليك الوجه بالماسك بحركة دائرية، وتركه على الوجه لمدة عشر دقيقة ومن ثم شطفه بالماء الفاتر، وتكرر الوصفة مرتين من كل أسبوع.

ماسك الفراولة

قوم بمزج ربع كيلوا من الدقيق الأبيض، مع نصف كوب من عصير الفراولة، وتقليبهم جيدًا ثم تدليك الوجه بالماسك، وتركه عليه لمدة ربع ساعة، ويمكن وضع عليه أيضًا قطع من الفراولة، ومن ثم عسل الوجه بالماء الساخن، وتكرار الوصفة مرة يوميًا.

ماسك النشا

نقوم بتقليب جيدًا معًا كل من ” ملعقة كبيرة من بودر اللبن، وربع كوب من النشا، ملعقتين من المرطب الذي يتوافق مع نوع بشرتك، ملعقة كبيرة من بودره التلك، ربع كوب ماء الورد، وبضع قطرات زيت اللوز، وربع كوب من عصير الليمون “، بعد ذلك تدليك الوجه بالمزيج، ووضع عليه قناع بلاستيك، وبعد ربع ساعة شطفه بالماء البارد.

نصائح لتفتيح البشرة السمراء بسرعة

هناك بعض النصائح التي تساعد على تفتيح البشرة الداكنة بسرعة وهي كالتالي:-

  • يجب القيام بشرب الماء بقدر كافي.
  • يجب اتباع نظام غذائي صحي ومفيد ومتوازن.
  • شرب الشاي الأخضر.
  • الاهتمام بالبشرة جيداً واتباع روتين معين للعناية بالبشرة.
  • يجب الإقلاع عن التدخين.
  • تجنب التعرض لأشعة الشمس بقدر كافي.

لكي تحصلي على بشرة بيضاء صافية ونقية كل ما عليكي تجربة الخلطات المرفقة والتي تعمل بشكل سريع على تفتيح البشرة والجسم، مع مراعاة الاهتمام الجيد بالبشرة.