أسهل تمويل بدون تحويل الراتب وبدون كفيل يصل إلى 30000 ريال سعودي

قامت الشركة المتحدة للخدمات المالية بالعمل على تسهيل التمويل بشكل سريع وسهل غير للحصول على تمويل شخصي بدون أن يتم تحويل راتب أن هذا الشخص، وبدون الكفيل والمبلغ يصل إلى ثلاثين ألف ريال سعودي بالمملكة السعودية، وذلك يمكن الحصول على جميع المواطنين بالمملكة السعودية المقيمين من الجنسية الأخرى الشركة المتحدة للخدمات المالية تكون تابعة لمؤسسة النقد العربي السعودي، والتي تعرف باسمها أم مشروع سأما بالسعودية، حيث يمكنكم الحصول على تمويل شخصي، وأقساط  تصل إلى مائتي ألف ريال سعودي من خلال تسجيل الدخول على رابط التقديم الخاص بالتمويل الشخصي من شركة اليسر للتجارة والتمويل بالمملكة السعودية.

مزايا التمويل الشخصي من المملكة السعودية

تميز هذا التمويل بأنه يكون متوافق مع إحكام الشريعة الإسلامية، وتوجد فترات ميسرة على سداد تصل إلى سنتين، بالإضافة إلى أنه يتم إنهاء كافة المعاملات بعد الموافقة بشكل سريع وسهل للغاية.

يتميز هذا التمويل الشخصي الخاص بالشركة المتحدة للخدمات المالية، وذلك لتسهيل الحصول على التمويل الشخصي في المملكة السعودية، ويمكن الحصول عليه بدون وجود كفيل.

شروط التمويل الشخصي

أولا يجب أن يكون هذا المتقدمة لا يقل عمره عن 21 عام لكي يتمكن من الحصول على هذا التمويل، ولا يقل الداخل الخاص به عن 12000 ريال سعودي.

ينبغي أن يكون مدة الخدمة بالعمل لفترة لا تقل عن ثلاث أشهر المواطنين بالمملكة السعودية وبالنسبة لجميع المقيمين حتى يتمكن من الحصول على تمويل شخصي من تساهيل للتمويل بالمملكة السعودية أن تكون من جهة معتمدة لدى تسهيل التمويل الشخصي من أربع آلاف ريال سعودي حتى 30 ريال سعودي عند طلب الحصول على التمويل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *