وزارة التربية والتعليم تعلن عن موعد الامتحانات الالكترونية للصف الأول والثاني الثانوي 2020

لقد قامت وزارة التربية والتعليم وأيضا التعليم الفني بالإعلان عن موعد امتحانات نهاية العام الدراسي 2020 وذلك للصف الأول والصف الثاني الثانوي وأيضا قد أعلنت عن الفترة الزمنية المحددة لكي يدخل الطلاب على منصة الامتحان لكي يؤدوا الاختبار المطلوب منهم حيث أن وزارة التربية والتعليم قد قامت بوضع جدول تقسيم كل محافظة بفترة زمنية محددة وقد أعلنت أيضا اليوم عن أكواد امتحانات 2020.

موعد الاختبارات الإلكترونية للصف الأول والثاني الثانوي

لقد أوضحت وزارة التربية والتعليم أن الفترة الزمنية تنقسم إلى مجموعتين على أن تؤدي المجموعة الأولى الامتحان في الفترة الصباحية من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 12 ظهرا وأن تؤدي المجموعة الثانية الامتحان في الفترة من الساعة 12 ظهرا وحتى الساعة 3 عصرا وأيضا قالت أن مسموح للطالب الدخول من التابلت أو جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول متصل بالأنترنت والدخول إلى منصة الامتحان في الفترة المحددة له.

موعد المجموعة الأولى لأداء الاختبارات الالكترونية، الفترة ما بين الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 12 ظهرا

تشمل هذه الفترة كلا من محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية وأسيوط وكفر الشيخ وقنا وأيضا الفيوم ودمياط والإسماعيلية وكذلك أسوان وبورسعيد وشمال سيناء والوادي الجديد وجنوب سيناء.

موعد الامتحانات الالكترونية 2020

موعد المجموعة الثانية لأداء الامتحانات الالكترونية، في الفترة ما بين الساعة 12 ظهرا وحتى الساعة 3 عصرا.

تشمل أيضا هذه الفترة كلا من محافظات الشرقية والدقهلية والقليوبية والغربية والمنوفية وأيضا البحيرة والمنيا وسوهاج وكذلك أيضا بني سويف والأقصر والسويس والبحر الأحمر ومطروح.

وقد أوضحت أيضا وزارة التربية والتعليم أنه في وجود الإجراءات الاحترازية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد لذلك سوف يتم أداء اختبارات أخر العام من المنازل الكترونيا يوم الأربعاء والخميس الموافق 29 و30 إبريل وذلك نظرا لقيام وزارة التربية والتعليم بإلغاء التجمعات الطلابية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *