القوى العاملة تنفي مرحلة ثانية للعمالة الغير منتظمة بمنحة آل 500 جنيه 

انتشر في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الإجتماعي أنه سوف يتم فتح باب التسجيل للعمالة الغير منتظمة مرحلة ثانية ليتم صرف منحة 500 جنيه، و تم تداول بعض إشاعات أن وزارة المالية سوف تقوم بإطلاق رابط لتسجيل المرحلة الثانية وذلك للعمالة الغير منتظمة، حيث أكدت وزارة القوى العاملة من خلال بيان نفت فيه فتح مرحلة الثانية للتسجيل خاصة بعد انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث قام المكتب الإعلامي التابع لوزارة القوى العاملة، وذلك بالتواصل مع المركز الإعلامي التابع لمجلس الوزراء الذي قام للتواصل مع وزارة المالية ونفى ما تم نشره من شائعات أنه سوف يتم عمل مرحلة الثانية للتسجيل في العمالة الغير منتظمة.

وحذرت وزارة القوى العاملة للعمالة الغير منتظمة التي لم تقم بتسجيل عدم الانسياق، ومع جميع هذه الشائعات والمعلومات الخاطئة، وأكدت أن هدف هذه الشائعات هو إفساد المشهد الحضاري التي تم صرفها المنحة من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي بلغت 500 جنيه يتم صرفها لمدة ثلاثة أشهر بإجمالي 1500 جنيه.

وأوضحت الوزارة أن الدولة هي الظروف التي تمر بها البلاد التي يعاني منها أصحاب العمالة الغير منتظمة بسبب ما حدث من 13 إلى 16 أبريل، فقد تم تخصيص يوم 26 و 27 و 28 و 29 و30 أبريل الجاري للصرف، لمن تخلف عن هذا اليوم مع الالتزام بوصول رسالة نصية قبل وصولها 24 ساعة.

حيث أكدت الوزارة أن عند فتح باب التسجيل أو أي إخبار جديدة الخاصة بمنحة العمالة الغير منتظمة، سوف يتم إصدار بيان رسمي من الحكومة عن طريق الصفحة الرسمية التابعة لمجلس الوزراء أو من خلال موقع وزارة القوى العاملة على الموقع الرسمي الخاص بها على الفيسبوك وكافة وسائل الإعلام.

تعليقات

  • انا قدمت لولدتي علي ال500جنيه ومفيش رساله وصلت
    لحد الان وي روحت البنك الزراعي ملكتش اسمه هناك
    ورنيات على 142ومفيش حاجه جات
    وهي ملهاش اي قبض
    ولا وظيفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *