التحقق من الاشتراك في التأمينات الاجتماعية السعودية برقم الهوية الوطنية

التحقق من الاشتراك في التأمينات الاجتماعية التي تقدمها المملكة العربية السعودية لمواطنيها، وتعد التأمينات الاجتماعية من الخدمات المهمة للموظفين والعاملين بشكل خاص، حيث تضمن توفير حياة مترفة وسعيدة بعد التقاعد، لذلك يحرصون على دفع المبالغ المستحقة في موعدها.

التحقق من الاشتراك

قامت المؤسسة العامة للتأمينات بإتاحة خدمة استعلام عن اسمي في التأمينات الاجتماعية على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بها، وهي خدمة تمكن المشتركين وأيضاً غير المشتركين من التحقق من اشتراكهم أو عدمه في خدمات التأمينات.

طريقة التحقق من اشتراك التأمينات الاجتماعية

قم بالدخول على الموقع الرسمي لمؤسسة التأمينات الاجتماعية، قم باختيار التبويب المخصص للتحقق من الاشتراك في التأمينات، قم بإدخال رقم السجل المدني أو رقم الهوية حسب ما هو مطلوب، اضغط على “استعلام” لتظهر لك النتيجة في ثواني معدودة.

الاستعلام عن مدة الاشتراك

يتيح الموقع الرسمي لمؤسسة التأمينات الاجتماعية إمكانية الاستعلام عن مدة الاشتراك والمستحقات المالية في التأمينات، وتقديم طلب ضم مشتري جديد، حيث يظهر الموقع تاريخ التسجيل ومدة الاشتراك وتاريخ الاستبعاد واسم النشأة، وكذلك اسم مكتب العمل وتاريخ التحاقه به وتاريخ تركه.

التأمينات الاجتماعية استعلام

تقدم المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية خدمات إلكترونية متعددة للمواطنين عبر موقعها الرسمي، ومنها تسجيل المدة الخاصة بالتأمينات، وتعديل بيانات الاتصال للمستفيد من الخدمة، الاستعلام عن مدة الاشتراك وتاريخ بدايته ونهايته، والمبالغ المدفوعة، ومدة الاستفادة، وحساب قيمة التأمينات بعد المعاش والوصول لسن التقاعد القانوني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *