التسجيل في ساند دعم القطاع الخاص 1441 من خلال المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والشروط المحددة 

التقديم في ساند دعم القطاع الخاص، بسبب الأزمة التي تمر بها دول العالم بسبب انتشار فيروس كوفيت 19 حيث أعلن الملك سلمان بن عبد العزيز أنه سوف يتم صرف رواتب القطاع الخاص بنسبة 60 في المائة، وبالتالي يبحث الكثير من أصحاب القطاع الخاص على طريقة التقديم والشروط المحددة لإمكانية التسجيل بشكل صحيح، لذا سوف نعرض لكم من خلال مقال اليوم شروط التقديم في دعم العاملين بالقطاع الخاص وطريقة التسجيل.

شروط التقديم في دعم العاملين بالقطاع الخاص

بعد أن أعلن خادم الحرمين الشريفين بتقديم من دعم العمال في القطاع الخاص، وبالتالي بدأ الآلاف من العمال في القطاع الخاص بالبحث عن شروط التقديم وهي أن يكون العامل المشترك التأمين ضد التعطل عن العمل، وذلك قبل نهاية 2020 وينبغي أن يكون مشترك في هذا الوقت.

ويجب أن يكون العامل في هذا القطاع الخاص لا يوجد لها أي نشاط خاص بها تستفيد من خلاله بالإضافة إلى أنه سوف يتم تعويض العمال السعوديين في المنشأة بنسبة لا تتعدى 70 في المائة من إجمالي عدد العمال.

رابط تقديم رخصة القيادة بالمملكة السعودية بدون شهادة الفحص

وقد تم إغلاق جميع وحدات المرور بالمملكة السعودية بعد السعودية بالمطالبة بشأن انتهاء 6 من العمل، وتم الرد عليه أنه يمكنه تجديد الرخصة بدون أن يقوم بتجديد شهادة الفحص الدوري ولكن ينبغي أن يكون التأمين ساري على هذه السيارة.

تجديد رخصة القيادة على أبشر

أولا يجب أن يقوم العامل بتسجيل الدخول على الموقع الرسمي بحساب المؤسسة العامة للتأمينات، وبعد ذلك يقوم بإضافة اسم المستخدم وكلمة المرور وبعد الانتهاء من هذه الخطوة يقوم باختيار طلب دعم للمشتركين في المنشأة المتأثرة بسبب تداعيات الأزمة، وبعدها يقوم بكتابة كافة البيانات المحددة والمطلوبة منه بشكل صحيح و يقوم باختيار المشتركين المطلوب دعمهم من القائمة بعد ذلك يقوم بالضغط على كلمة تقديم طلب، وبعد الانتهاء من هذه الخطوة سوف يتم إرسال رسالة تأكيد على الهاتف الخاص بي الذي قام بالتسجيل به لن يتم تأكيد الطلب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *