رابط التقديم على استمارة منحة الحكومة العراقية لجميع الأسماء المستحقة للدعم 

التقديم على استمارة منحة الحكومة العراقية، يهتم الكثير من المواطنين في دولة العراق البحث على رابط التقديم على استمارة منحة الحكومة العراقية لجميع الأسماء المستحقة للدعم بسبب فرض حظر التجوال، وانتشار الوباء حيث قامت الحكومة بصرف اعانات شهرية بشكل مؤقت لجميع المواطنين وذلك بعد اتخاذ القرارات قرارات اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية والتي أكدت إطلاق هذه المعونات، وبالتالي يبحث الكثير عن طرق التسجيل بشكل صحيح في هذه المنحة.

استمارة منحة الحكومة العراقية

أعلنت الحكومة العراقية من خلال اللجنة العليا للصحة والسلامة بالتأكيد أنه تم تفعيل منح مالية تمت الموافقة عليها من خلال وظائف مجلس الوزراء في العراق التي تبدأ من يوم الحادي عشر من أبريل حتى 16 أبريل 2020 وسوف يتم تفعيل الرابط يقوم جميع الإذن بالتسجيل فيها.

خطوات التسجيل في منحة الحكومة العراقية

أولا يجب تسجيل الدخول على الرابط الرسمي لموقع الحكومة العراقية ثم إضافة بطاقة رب الأسرة وبعد ذلك تقوم بكتابة كافة البيانات التي تخص الأسرة والدخل بشكل صحيح، وبعد ذلك إضافتها رقم التليفون ثم الضغط على كلمة حفظ بعد أن تنتهي مهمة التسجيل واكتملت بنجاح.

وبالتالي سوف تقوم الحكومة العراقية الضغط على كلمة مباشرة تلقي طلبات المواطنين لمراجعتها والإعلان عن أسماء المستفيدين من هذه المنحة المالية التي تم تقديمها من قبل الرياسة الوزراء العراقية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *