موعد مباراة باريس سان جيرمان و بوروسيا دورتموند ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة باريس سان جيرمان و بوروسيا دورتموند  .. تلتقون أعزائنا المشاهدين وموعد مباراة فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي وبوروسيا دورتموند الألماني ضمن فاعليات إياب ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا وستكون هذه المواجهة نارية ومن العيار الثقيل حيث انتهى لقاء الذهاب بين الفريقين بإنتصار فريق بوروسيا دورتموند الألماني بهدفين مقابل هدف وحيد لفريق لباريس سان جيرمان وسجل لدورتموند النرويجي الشاب إيرلينج هالاند بينما سجل هدف باريس الوحيد البرازيلي نيمار دا سيلفا.

موعد مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي و بوروسيا دورتموند الألماني و إستعدادات الفريقين

نحن على أعتاب مواجهة كبيرة في حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس حيث يستضيف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره بوروسيا دورتموند الألماني ويسعى صاحب الأرض والضيافة فريق باريس سان جيرمان إلى تسجيل هدف واحد على الأقل فقط ودون استقبال أي أهداف ليضمن له التأهل إلى الدور القادم وتخطي عقبة فريق دورتموند العنيد بقيادة مهاجمه الشاب ومن أفضل مواهب العالم الصاعدة حالياً إيرلينج هالاند لذلك يجب على المدرب الألماني توماس توخيل إعطاء دفعة معنوية للفريق وتحفيزه قبل المباراة.

وعلى الجانب الأخر يسعى فريق دورتموند الألماني بقيادة المدرب الكبير لوسيان فافر إلى الحفاظ على نتيجة الذهاب كما هي وعدم استقبال أي أهداف حتى لا يصعب المهمة عليه وسط أجواء جماهيرية كبيرة وملعب صعب.

وتقام المباراة يوم الأربعاء الموافق الحادي عشر من مارس الحالي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وينتظر الجميع هذا اللقاء الرائع داخل أراضي العاصمة الفرنسية هذه المباراة التي سوف تحدد أحد أطراف مواجهة دور الـ 8.