موعد مباراة ليفربول الإنجليزي وأتليتيكو مدريد الإسباني الدور بع النهائي

موعد مباراة ليفربول الإنجليزي وأتليتيكو مدريد الإسباني الدور بع النهائي ضمن إطار منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. تلتقون أعزاءنا المشاهدين وموعد مباراة فريقي ليفربول الإنجليزي وأتليتيكو مدريد الإسباني ضمن فاعليات مواجهات إياب ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لعام 2020 وستكون هذه المواجهة نارية ومن العيار الثقيل على ملعب الأنفيلد حيث انتهى لقاء الذهاب بين الفريقين على ملعب الواندا ميترو بوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد بانتصار فريق أتليتيكو مدريد الإسباني بهدف واحد مقابل لا شيء.

موعد مباراة ليفربول الإنجليزي وأتليتيكو مدريد الإسباني و استعدادات الفريقين للمباراة.

نحن على مشارف مواجهة قوية في ملعب الأنفيلد بمدينة ليفربول الإنجليزية حيث يسعى صاحب الأرض والضيافة وأيضاً حامل اللقب فريق ليفربول الإنجليزي إلى تحقيق الانتصار بفارق هدفين أو اكثر مع عدم استقبال أهداف ليضمن له التأهل إلى الدور القادم وتخطى عقبة فريق أتليتيكو مدريد العنيد بقيادة مدربة الأرجنتيني دييجو سيميوني والذي قدم مباراة كبيرة في الذهاب واستطاع الفوز على أحد أقوي الفرق في العالم حالياً إن لم يكن أقواهم.

وعلى الجانب الأخر يسعى فريق أتليتيكو مدريد الإسباني إلى الحفاظ على نتيجة الذهاب كما هي وعدم استقبال أي أهداف حتى لا يصعب المهمة عليه أمام فريق لم يخسر على ملعبه منذ أكثر من عام وخطف بطاقة التأهل منه .

وتقام المباراة يوم الأربعاء وهو الحادي عشر من مارس الحالي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية فهل سيعود حامل لقب البطولة في المباراة ويستعيد بطاقة التأهل أم سيكون لكتيبة الأرجنتيني دييجو سيميوني رأي أخر وتحقيق المفاجأة.