حاسبة حساب المواطن 2020 رابط الحاسبة التقديرية لحساب المواطن لمعرفة قيمة دعم الدفعة 27

متابعة رابط حاسبة حساب المواطن متى ينزل، وطريقة احتساب دعم حاسبة الاستحقاق التقديرية لحساب المواطن، يستفسر عنها المواطنين السعوديين الأن تزامناً مع صرف الدفعة 27 من البدل النقدي ووفقاً لما أكده الدكتور علي بن ناصر الغفيص وزير العمل والتنمية الاجتماعية عن قيمة الدعم البالغة ألف ريال سعودي للأسرة الواحدة، مشيراً إلى أن استحقاق الدعم لهذا الشهر جاء حسب القيمة المقدرة من حاسبة حساب المواطن للفرد 2020.

حاسبة حساب المواطن 2020

يتاح لجميع من وردت أسمائهم ضمن نتائج الأهلية والاستحقاق للدعم النقدي الولوج على رابط الحاسبة التقديرية لحساب المواطن السعودي، ومباشرة الاستعلام عن قيمة الدعم المقدرة وفق ضوابط سياسات حساب المواطن.

وعبر دخول حاسبة حساب المواطن للفرد المستقل ثم كتابة رقم الهوية الخاص بالمستعلم، وتسجيل الكود المرئي للتحقق ثم الضغط على استعلام، يمكن احتساب دعم حاسبة الاستحقاق لحساب المواطن 2020، ومعرفة القيمة المقدرة لكل أسرة من دعم الدفعة 27.

رابط الحاسبة التقديرية لحساب المواطن

تتحدد شروط استحقاق الدعم المستحق تبعاً لاحتسابها عن طريق حاسبة حساب المواطن للفرد برقم الهويه الوطنية، المدشنة من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ممثلةً في البوابة الإلكترونية لحساب المواطن ca.gov.sa الرسمية.

والجديد بالذكر أن هذا الشهر يتم صرف الدفعة السابعة والعشرون دفعة فبراير 2020 للمسجلين قبل اليوم العاشر من الشهر الماضي، علماً بأن التسجيل مستمر لاستحقاق الدفعة 28 القادمة حتى العاشر من فبراير الجاري.

وينبغي أن يكون المواطن مستوفي الشروط لاستحقاق الدعم، فالبرنامج اشترط أن يكون المتقدم للحصول على الدعم سعودي الجنسية، بالإضافة إلى أنه لا ينبغي أن يغيب عن أراضي المملكة لمدة تزيد عن 90 يوم خلال العام الأخير قبل التقدم للحصول على الدعم، ويتم إدخال البيانات المطلوبة للموقع وفق ما هو مثبت في الأوراق الرسمية للمواطنين.

كما شدد البرنامج على وجوب ألا يكون المستفيد متواجداً في أي دار من دور الإيواء في المملكة، أو أن يكون محكوم عليه في أي قضية لضمان إتمام التسجيل في حساب المواطن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *