تعليم عسير يعلن عن وظائف شاغرة والشروط المحددة للتقديم على الوظيفة

قد أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن إنطلاق منصة مسار للعمل على تطوير الموارد البشرية حيث قام وكيل الوزارة فيصل أن المبادرة تهدف إلى صناع القرار وجميع موظفي الحكومة، وكذلك الموارد البشرية و قام بالعمل على زيادة الموظفين، وقام من خلالها برؤية المسؤول عن الموارد البشرية، وتقنية المعلومات، وأكد عليه أن يقوم بتثبيت المنصة بجميع الأفكار الجديدة،والتحديات الحكومية

حتى يعمل على تطوير رأس المال البشري وتقنية المعلومات وأكد على أهمية تثبيت المنصة التي تشمل تحديات جديدة للحكومة والعمل على تطوير رأس المال البشري من خلال منصة مساق، وذلك على حسب اللائحة التنفيذية التابع للموارد البشرية، وبالتالي تم الإعلان عن وظائف شاغرة على بند الأجور للسعوديين.

وظائف شاغرة تعليم عسير

سوف تبدأ منصة مسار بدءاً من يوم الأثنين 9من جمادى الآخر حتى يوم الخميس الثاني عشر من نفس هذا الشهر، وأكدت أنه ينبغي على جميع المتقدمين أن يكون حملت الثانوية العامة، وأن يتم التقديم بشكل إلكتروني، وذلك على حسب الشروط  المحددة، ولم يتم الإنتباه إلى أي طلب بعد انقضاء هذه الفترة المحددة، وسوف نعرض لكم الآن الشروط التي تم وضعها للتقديم على وظائف المعلن عنها.

شروط المحددة لوظائف شاغرة

يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، ويزداد المؤهل عن الثانوية العامة، ويتمكن من القدرة على القراءة والكتابة، وأن لا يزيد عمره عن 50 عاماً، وأن يستطيع يجتاز المقابلة الشخصية بشكل مبدئي.

يجب أن يوافق المسئول في العمل من قبل مكان الوظيفة حسب الإحتياج يجب أن يكون لائق طبياً، وحسن السلوك والسيرة، ويتطلب أن يكون من المسجلين في نظام ساعد في وزارة الخدمة المدنية، ويقوم بالتقديم للوظائف من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بهم.

ينبغي أن يكون له رخصة قياده سارية المفعول، وألا يكون قد سبق الحكم عليه في جريمة مخلة بالأمانة أو الشرف أو أي سوابق أخرى وتجهيز كافة الاوراق المطلوبة للتقديم على هذه الوظيفة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *