رسوم تأشيرة الخروج والعودة السعودية

رسوم تأشيرة الخروج والعودة السعودية، مصلحة الجوازات في السعودية  أعلنت رسميا عن رسوم تأشيرة خروج وعودة للمقيمين، حيث يمكن الحصول على هذا التصريح بكل سهولة من خلال الذهاب إلي فروع الإدارة العامة لشؤون الوافدين التابعة للوزارة الداخلية من اجل دفع رسوم إصدار تأشيرة خروج وعودة مفردة والتي تبلغ مائتي ريال سعودي، حيث تعتبر تلك التكلفة في مقابل السفرة لمدة شهرين كحد أقصى ومائة ريال عن كل شهر إضافي وذلك في حدود مدة سريان الإقامة.

بذلك تبلغ رسوم الخروج والعودة إلى السعودية الخاصة بالتأشيرات ستمائة ريال سعودي، وذلك للمواطنين مدة التأشيرة لستة اشهر، حيث سيحصل المواطن على تصريح الخروج والعودة من خلال فروع ابشر المنتشرة بالمملكة العربية السعودية، والتي تبلغ ثمنها 200 ريال سعودي، من خلال هذه التدوينة سوف نوضح لكم كافة التفاصيل المتعلقة ب رسوم الخروج والعودة الجديدة.

رسوم تأشيرة الخروج والعودة السعودية

كما يمكن إصدار تأشيرة خروج وعودة متعددة، حيث حددت الجوازات قيمة رسوم الخروج والعودة المتعددة، فان هناك الكثير من التساؤلات لتوضيح الفرق بين تأشيرة الخروج والعودة المفردة والمتعددة، بمشيئة الله تعالي سوف نوضح لكم بالتفصيل مستقبلا الفرق بينهما.

أن اخر تحديث للرسوم الجديدة على المقيمين للاستخراج تأشيرة الخروج والعودة بلغت خمسمائة ريال سعودي وكذلك بلغ ثمن التجديد بنفس السعر، حيث يحصل صاحب التأشيرة على مدة ثلاثة أشهر كحد اقصي، وفي حالة إضافة شهر أضافي سيدفع المواطن مبلغ مائتين ريال سعودي.

كما أوضحت الإدارة العامة للجوازات كافة رسوم الخدمات التي تقدمها إدارات الجوازات جميعها سوف تجدونها على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية، كما يمكن الاستعلام عن صدور تأشيرة خروج وعودة بكل سهولة من خلال الولوج على بوابة ابشر الإلكترونية كما توفر الوزارة العديد من الخدمات الإلكترونية الأخري سوف نقوم بتوضيحها لاحقا بأذن الله.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *