كيف افهم الرجل

تسعي المرأة دائما لكشف ومعرفه أسرار وتفاصيل شخصيه الرجل ومن الأسرار التي تتعلق بشخصيه الرجل كثيرة وسوف نوضحها لحضراتكم متابعي موقع ثقفني، حيث يوجد الكثير من المفاتيح التي يمكن من خلالها حواء فهم أدام بكل سهولة، حيث سنوضح لكي سيدتي كيفية فهم شخصية الرجل بمنتهي السهولة.

كيف افهم الرجل

  • الرجل يحب الحرية

يحب الرجل الشعور بالحرية ولا يقوموا بالانجذاب مطلقا إلى المرأة التي تحاول كبته ومنعه من التصرف بحريه وفعل الأمور المحببة إلى قلبه، فيقوموا بالانجذاب إلى المرأة التي تضيف إلى حياته والمرنة التي تتفهم لاحتياجه للشعور بالحرية دائما وتقوم بمنحه مساحته الشخصية عند طلبها والتي يكون من خلالها سعيد أيضا يحترموا المرأة الواضحة والتي تتكلم بصراحه مطلقة ومباشره وتخبره بالأمور التي تزعجها ولا تقبل بها .

  • الرجل لا يقرأ المشاعر

لا يستطيع الرجل أن يقوم بتحديد مشاعره بطريقه سريعة أيضا ليس عنده القدرة علي قراءة مشاعر وعواطف الآخرين كالنساء فمن الأمور التي تتكرر باستمرار هي جهل الزوج بالأمر والذي اغضب زوجته بشده منه لذلك كل ما يجب علي المرأة فعله هي أخباره بكل وضوع عن سبب انزعاجها منه لحل المشكلة سريعا .

  • عقل الرجل في العمل

يختلف الرجل عن المرأة عند القيام بالعمل حتي عندما يمتلك الرجل مهمه آو يشغل منصب جديد فتكون طريقه الرجل في العمل هي التركيز علي الهدف المرجو في حين تكون طريقه المرأة في العمل هي التركيز علي الأساليب المتبعة للوصول للهدف المراد , وإذا تعرض الرجل لفشل أو إحباط في العمل، كما يقوم بالانعزال علي عكس المرأة التي تشعر برغبه في التعبير والتكلم عن ما يوجد بداخلها بصراحه .

  • الرجل يميل للتنافس

حيث يسعى الرجل للتنافس مع زملائه في العمل للحصول علي مكانه اجتماعيه و كبيره في العمل فبحسب الدراسات التي اجريت في هذه النقطة أكدت أن الرجال الأصغر سنا تكون اكثر تنافسا مع زملاء العمل علي عكس الأكبر سنا الذي يميلون للتعاون ضمن فريق .

  • الرجل يدافع عما يمتلك

حيث يعرف الرجل بحبه للتملك و امتلاك غريزة الدفاع علي عكس المرأة التي تمتلك شعور بالتملك أيضا إلا أنها لا تتصرف بعنف كالرجال عند شعورهم بتهديد علي ما يحبونه أو ما يهتمون لأمره .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *