التقديم في الجامعات السعودية 1439 / 1440هـ: المواعيد الرسمية للتقديم في مختلف الجامعات السعودية

التقديم في الجامعات السعودية 1439 / 1440هـ ، طبقا للخطة الزمنية الموضحة من قبل وزراة التعليم العالي تعلن اللجنة العليا المشرفة على التسجيل بالجامعات المواعيد الرسمية لتقديم طلبات الالتحاق بالجامعات السعودية المختلفة التخصصات من قبل جميع الطلبة والطالبات والذي تقرر بدءا من يوم الأحد الموافق 10 / 10/ 1439 وذلك تزامنا مع مختلف الجامعات وذلك عبر الموقع الرسمي لبوابة القبول الموحد الإلكترونية.

كما حددت الموعد الرسمي للانتهاء استقبال طلبات التقديم في كافة الجامعات وذلك في يوم الثلاثاء الموافق 19 / 10 / 1439هـ في تمام الساعة الثانية عشر.

التقديم في الجامعات السعودية 1439 / 1440هـ

وفي اطار مواعيد التقديم في الجامعات السعودية المقررة من قبل اللجنة الاشرافية تؤكد بشدة وتناشد جميع الطلاب ضرورة الالتزام بالمواعيد المعلنة للتقديم بالاضافة إلى توخي الحذر والتريث أثناء تسجيل رغبات التقديم وفقا للشروط الخاصة بكل جامعة.

بالاضافة إلى اتاحة امكانية التعديل والتغيير في طلبات التقديم وذلك خلال الفترة المحددة للتقديم كخطوة ايجابية من قبل الوزارة حرصا على مستقبل أبنائها.

واتاحت ايضا دليل القبول الإلكتروني الموحد للطلاب الكترونيا لتسهل على كافة الطلاب التعرف على كافة الشروط الخاصة بكل جامعة والتخصصات المتاحة وفقا لتقدير درجاتهم.

الموعد الرسمي للتقديم في جامعة نجران السعودية

أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة نجران انه يوم الأحد المقبل بداية تلقي طلبات المتقدمين للالتحاق بالجامعة وفق اطار الخطة الزمنية المنظمة لعمل الجامعات.

الموعد الرسمي للتقديم في جامعة بجامعة الأمير سطام بن عبد العزيز السعودية

حددت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الأمير سطام بن عبد العزيز أنه يوم الأحد الموافق 10 / 10 / 1439 الموعد الرسمي لتلقي طلبات المتقدمين للالتحاق بالجامعة من الذكور.

كما حددت يوم الأربعاء الموافق 13 / 10 / 1439 الموعد الرسمي لتلقي طلبات المتقدمين للالتحاق بالجامعة الإناث وذلك وفقا للجدول الزمني للقبول الإلكتروني بالجامعة.