“حدث الآن” مميزات تحديث eFootball v4.0.0

أعلنت اليوم شركة كونامي عن الإصدار الجديد لتحديث eFootball v4.0.0، والذي يزيد من حماس المستخدمين، التحديث به مجموعة متنوعة من المميزات المثيرة والتحسينات الجوهرية، التي ستحسن من تجربة اللاعب، التحديث تم الانتهاء منه، وتم إطلاقه للجميع لذلك سنوضح لكم كل مميزات التحديث وكيفية تحميل التحديث الجديد.

مميزات تحديث eFootball v4.0.0

تحديث eFootball v4.0.0
تحديث eFootball v4.0.0
  • تم تقديم نظام جديد يعنى بتمكين اللاعبين من المراوغة بمرونة ودقة، مما يزيد من التجربة التكتيكية في المواجهات بين الدفاع والهجوم، سيتمكن المهاجم من الحفاظ على توجيه جسده نحو مرمى الخصم مستخدماً حركات مرواغة ذكية للتغلب على دفاع الخصم.
  • تم إلغاء ميزة الدرع التي كانت تتيح للاعب حماية الكرة، حيث سيعتمد اللاعبون الآن بشكل تلقائي على أجسادهم لصد الخصوم.
  • تم إدخال ميزة التحكم الجديدة Smart Assist هذه الميزة تدعم اللاعبين عبر تقديم مساعدات تلقائية في جوانب معينة من المباراة، مثل قوة التسديد واتجاه المراوغة، ستتمكن من تنفيذ تمريرات ومراوغات مذهلة بدقة عالية، ورغم أن هذه الميزة لا تزال تحت الاختبار إلا أن تنشيطها متاح عبر قائمة الإعدادات.
  • يتيح لك الآن تحديث eFootball v4.0.0 تطوير لاعبيك باستخدام “Booster Crafting” الذي يمنحك 17 نوعًا من التعزيزات العشوائية عبر “Random Booster Token” بالإضافة إلى ذلك، تم إلغاء القيود الزمنية لعقود اللاعبين، بحيث يمكنك الاستفادة من جميع اللاعبين بغض النظر عن تاريخ التوقيع معهم.
  • تم إلغاء تكلفة GP لإعادة ضبط تقدم اللاعب، بالتالي يتيح لك تعديل مهارات لاعبيك بدون تكلفة إضافية كما تم تعزيز نظام التقدم الأوتوماتيكي للاعبين بحيث يزداد مستوى اللاعبين بناءً على أدائهم في المباريات.
  • أصبحت جميع الأندية والفرق العالمية متاحة في وضع “Exhibition” دون قيود، مما يمنح اللاعبين تجربة لعب غير محدودة مع جميع الفرق.
  • تم إضافة تأثيرات مناخية جديدة لمستخدمي الهواتف الذكية، يمكنكم الآن الاستمتاع بحالات طقس مختلفة مثل المطر أو الثلج، بدورها ستزيد من حماس المباريات.
  • بهذه التحسينات والتحديثات، أصبح تحديث eFootball v4.0.0 متاحًا الآن للجميع عبر كافة المنصات، بالتالي سوف يزيد من حماس اللعبة بشكل أفضل من الماضي.

طريقة تحديث eFootball v4.0.0

  1. في البداية يتم الاتصال بالإنترنت.
  2. ثم نقوم بفتح المتجر التابع لنظامك سواء كان أندرويد أو آيفون.
  3. ستجد مربع للحبث في أعلى الشاشة وابحث عن eFootball™ 2025 Mobile.
  4. ستجد أيقونة اللعبة أمامك وبجانبها كلمة تحديث.
  5. اضغط على كلمة تحديث وانتظر الانتهاء واستمتع باللعبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *