متى موعد مباراة النصر والأهلي دوري روشن السعودي للمحترفين 2025؟ وأهم القنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق الكرة السعودية والعربية نحو ملعب “الأول بارك”، حيث يستضيف فريق النصر مواجهة مرتقبة ضد أهلي جدة ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين، وذلك مساء الجمعة 13 سبتمبر، حيث يدخل الفريقان المباراة بطموحات مختلفة؛ فالنصر يسعى لتعزيز مركزه في جدول الترتيب والاقتراب من الصدارة، بينما يهدف الأهلي إلى استعادة ثقة جماهيره بعد الخسارة القاسية أمام الفتح في الجولة السابقة، وفي هذا المقال، سوف نستعرض موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

مباراة النصر وأهلي جدة في الدوري السعودي 2025

يتمتع نادي النصر بسجل مميز أمام نادي أهلي جدة، حيث يحتل حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين 2025 برصيد 4 نقاط، بعد تعادله في المباراة الافتتاحية أمام الرائد، ثم انتصاره الكبير على الفيحاء بنتيجة 4-1 في 27 أغسطس الماضي.

بينما يدخل أهلي جدة المباراة بهدف حصد النقاط الثلاث وتحقيق انتصاره الثاني، حيث يحتل المركز الثامن برصيد 3 نقاط من مباراتين، حقق فيها فوزًا مهمًا على العروبة بنتيجة 2-صفر، لكنه تعرض لخسارة أمام الفتح بهدف نظيف في المباراة الثانية.

متى موعد مباراة النصر والأهلي دوري روشن السعودي 2025؟

تنتظر الجماهير الكروية بفارغ الصبر المواجهة المثيرة بين نادي النصر ونادي الأهلي في الدوري السعودي، حيث تعد هذه المباراة واحدة من أبرز أحداث الموسم الرياضي، إذ تأتي المباراة ضمن الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي لعام 2025، وستجمع الفريقين يوم الجمعة 13 سبتمبر 2024 على ملعب “الأول بارك” في الرياض، كما تتزايد أهمية اللقاء بمشاركة النجم العالمي كريستيانو رونالدو، مما يضيف جرعة إضافية من الحماس والإثارة. ومن المقرر أن تبدأ المباراة في الأوقات التالية:

  • الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.
  • الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية، مصر، قطر، البحرين، اليمن، سوريا، العراق، الكويت، وفلسطين.
  • الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا.
  • الساعة 7:00 مساءً بتوقيت تونس، المغرب، والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والأهلي

تبث قناة السعودية الرياضية SSC حصريًا مباريات دوري روشن السعودي، حيث تمتلك حقوق البث لجميع مباريات الدوري في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبالتالي، ستتمكن الجماهير من متابعة مباراة النصر والأهلي، التي ستقام مساء الجمعة ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي، عبر قناة SSC التي تقدم تغطية شاملة وحصرية للبطولة.

أما لمن يرغب في مشاهدة المباريات عبر الإنترنت، فإن الطريقة الوحيدة هي الاشتراك في تطبيق “شاهد”، الذي يوفر بثًا مباشرًا لمباريات دوري روشن السعودي 2024-2025.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *