بالفيديو : هل فكرت يوما التبرع بالبراز .. الان يمكنك حفظ برازك والتبرع به !

هل سمعت يوما عن التبرع بالبراز ؟ نعم كما قرأت الان يمكنك التبرع بالبراز الخاص بك لشخص مصاب بعدوي بالامعاء حتي يستفاد من البكتيريا النافعة الموجوده في البراز ، أمر غريب ولكنه مثبت علميا ، قم بحفظ البراز والتبرع به في الاماكن المختصة بذلك ليقوموا بتحليل البراز جيدا للتأكد من خلوة من البكتريا الضارة ومعرفة هل يحتوي البراز علي البكتيريا النافعة ام لا ، فاذا كان يحتوي عليها فيقوموا بعمل تنظير للقولون الخاص بمريض الامعاء ليعيد البكتريا النافعة لها ومحاربة العدوي واعاءة توازن الجهاز الهضمي كما كان سابقا .

التبرع بالبراز

مازلت لا تصدق ما نقول ولكننا سوف نضع لك فيديو يشرح ذلك ، والان هل سوف تفكر يوما التبرع بالبراز الخاص بك من اجل انقاذ شخص اخر من امراض كثيرة من الممكن ان تصيبة في امعاءة ويعيده برازك للحياة مرة اخري ؟

فكر كانه مثل التبرع بالدم من الممكن ان يساهم نقلك للدم في انقاذ شخص اخر كما ان التبرع بالدم يفيد المتبرع أيضا ، ويجب علي الشخص التبرع بالدم من حين لاخر من اجل نفسه ومن اجل الاخرين أيضا .

تزداد يوميا المعرفة بأهمية التبرع بالبراز من أجل انقاذ المرضي المصابين ببعض الامراض بالجهاز الهضمي ، لذا وجب علينا التنبه بها ونرجوا منكم نشر تلك المعلومة كي تساهم في بقاء شخص أخر مريض علي قيد الحياة ، وسوف نقوم بالتعمق أكثر في مقالات قادمة حتي نضع بين أيديكم طرق و أماكن التبرع بالبراز في جميع الدول العربية .

زراعة جراثيم البراز (المعروفة أيضًا باسم نقائل البراز) هي عملية نقل جراثيم البراز أو جراثيم أخرى من فرد سليم إلى آخر. تمثّل عملية نقل جراثيم البراز علاجًا فعّالًا لتدبير العدوى بجرثومة المطثية العسيرة (التهاب القولون الغشائي الكاذب)، وقد تكون أفضل من العلاج باستخدام الفانكومايسين

فيديو التبرع بالبراز

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *