القنوات الناقلة مباراة منتخب المغرب والغابون في تصفيات كاس امم افريقيا 2025

يبحث كثير من عشاق كرة القدم حول معرفة القنوات الناقلة مباراة منتخب المغرب والغابون في تصفيات كأس أمم إفريقيا والتي سوف تقام اليوم على ملعب أدرار بمدينة أكادير، والتي سوف يتم بثها اليوم في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت دولة المغرب يمكنك معرفة القنوات التي سوف تبث القناة من خلال السطور القادمة وكافة التفاصيل التي تتعلق بمواعيد مباراة المغرب والجابون.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والغابون

سوف تبث اليوم قنوات بي إن سبورتس القطرية تصفيات كأس الأمم الأفريقية التي سوف تبدأ اليوم في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت دولة المغرب وتقام على ملعب أدرار وسوف يكون معلق مباراة اليوم المعلق الرياضي جواد بده.

موعد مباراة المغرب والغابون

سوف تنطلق اليوم مباراة المغرب والغابون في تصفيات كأس الأمم الإفريقية اليوم الجمعة 6 سبتمبر في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت المغرب وفي تمام الساعة 9:00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية بتوقيت الإمارات في تمام الساعة 10:00 مساء وسوف يتم إقامة المباراة على ملعب أدرار.

تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025

يفتتح المنتخب المغربي مشواره في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2026 والتي تبدأ في أولى جولات التصفيات أمام فريق الغابون في مدينة أكادير، وعلى الرغم من ذلك ضمان اسود الاطلس المشاركة في البطولة التي سوف يتم إقامتها في العام المقبل وذلك بصفته مستضيف البطولة إلى أنهم يحاولون مواصلة التألق والنجاح تحت قيادة المدرب وليد الركراكي.

كم مرة استضاف المغرب كأس الأمم الأفريقية

يستعد المغرب العودة إلى كأس الأمم الأفريقية بعد انقطاعه لمدة تصل إلى 36 عام ومع انطلاق تصفيات كأس الأمم الأفريقية المغرب يوم الأربعاء تستعد الدول الموجودة في شمال أفريقيا لاستضافة بطولة القارة الاولى في القرن وذلك للمرة الثانية من تاريخها.

متى سيلعب المنتخب المغربي في كأس إفريقيا

أعلنا رسميا رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم باتريس موتسيبي أن كأس الأمم الأفريقية القادمة في المغرب سوف تبدأ من 21 ديسمبر 2023 حتى 18 يناير كانون الثاني 2026، وعلى الجانب الآخر فاز منتخب المغرب كأس الأمم الافريقية في عام 1976 وبطولة الأمم الأفريقية مرتين وكأس العرب فاز بها مرة واحدة فقط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *