عروض اليوم الوطني ثنيان عطور للجنسين بأفضل الأسعار

عروض اليوم الوطني ثنيان عطور،  العطر يزيد من جاذبية الإنسان ويعزز ثقته بنفسه، بجانب الذكريات التى يحفرها في ذاكرة من نحب، كل إنسان يتذكر شخصه المفضل من رائحته، فالعطر ليس مجرد رائحة جذابة، بل يرتبط بشخصية صاحبة، تتنوع العطور لتتناسب مع أذواق الجميع، هناك من يفضل العطور الزهرية، أو الخشبية، أو الفواحة ذات التأثير القوي، مئات الأنواع أو أكثر، منها الطبيعي أو الصناعي، ومع اقتراب اليوم الوطني بالمملكة نقدم لكم أفضل العروض العطرية.

عروض اليوم الوطني ثنيان عطور

في المناسبات من الرائع أن يتبادل الأهل والأصدقاء الهدايا التذكارية، لتخليد ذكرى اليوم، تقديم العطور كهدية، من الأفكار اللطيفة، والمحببة، وفي إطار ذلك تقدم شركة العطور السعودية ثنيان عروض ممتازة للجنسين، ومنها:

  • يتوفر عرض مميز على العطر النسائي LAST HUG للمساء، يمنح المرأة فخامة، ورقي، ورائحة لاتنسي، المميز في عطور ثنيان أنها تأتي بضمان لمدة عامين، مع إمكانية الإعادة في حال عدم الإعجاب مهما كانت الكمية المستخدمة، سعر العرض ب 68.69 ريال.
  • العطر المميز سيدة المشهد يجعل منك فعليا  LADY OF THE SCENE من أفضل العطور النسائية من ثنيان معه ضمان مثل باقي المنتجات، صنع خصيصاً للمرأة القوية، المحبة للفت الأنتباه، يدخل في مكونات العطر المسك والعنبر والفانيليا، وزهرة الفاونيا السعر 68.69 ريال.
عروض اليوم الوطني
عروض اليوم الوطني

عروض التوفير اليوم الوطني

عطر الغموض والإثارة، والذكاء روشن المناسب للجنسين يأتي بسعر 68.69 ريال ، هذا العطر أكد مصممه أن من يضعه سوف يجعل من حوله يتسألون عن نوع العطر المستخدم، يدخل في تكوينة خشب الصندل والعنبر والمسك الأبيض.

عطر ممنوع من عروض نيثان الفريدة للنساء فقط، يتكون من مزيج مثير من الفواكه والأزهار السعر 68.69 ريال، متاح خدمة التقسيط على 4 دفعات بدون فوائد بقيمة 17.17 ريال شهرياً.

عروض وتخفيضات
عروض وتخفيضات

فوائد العطور

فوائد العطور ليست فقط جمالية، بل لها تأثير قوي على الصحة النفسية، من خلال رفع مستوي الثقة في النفس، لأنها تجعل الإنسان يشعر بالتفائل والبهجة، وتمنحه شعور جيد بالحياة، وبتالى يقل لدية التوتر، مما يجعله أكثر إشراق وسعادة فيصبح ذو شخصية جذابة، كما أن بعض العطور تساعد على ترطيب البشرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *