بالرقم الجامعي .. خطوات تسجيل دخول بلاك بورد جامعة الطائف | تفاصيل

يتم تقديم من خلال بلاك بورد الخدمات المختلفة للطلاب وقد تمت إتاحة خطوات تسجيل دخول بلاك بورد جامعة الطائف، ويأتي هذا بالتزامن مع تعليق الدراسة الحضورية في اليوم الأحد الموافق الأول من سبتمبر 2024، ويعتبر البلاك بورد هو نظام لإدارة عملية التعليم بالجامعات عن بعد ويتم من خلال البلاك بورد متابعة الطلبة ومراقبة جودة العملية التعليمية، وهو ما يتيح الفرصة الكبيرة للطلبة للمواصلة مع المقررات الدراسية من خارج قاعة المحاضرات، عبر استخدام الأدوات المتنوعة للاطلاع على المادة العلمية، نكشف لكم فيما يلي خطوات تسجيل دخول بلاك بورد جامعة الطائف.

ما هي خطوات تسجيل دخول بلاك بورد جامعة الطائف؟

يتم التسجيل في بلاك بورد جامعة الطائف من خلال اتباع الخطوات التي تأتي على النحو التالي:

  • التوجه إلى رابط موقع نظام بلاك بورد على شبكة الإنترنت.
  • ثم يتم تسجيل الدخول إلى نظام بلاك بورد جامعة الطائف بكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • إذا كنت تسجل دخولك للمرة الأولى، يتم التسجيل باسم المستخدم عبر كتابة الرقم الجامعي، وإدخال كلمة المرور، ثم يتم إدخال البيانات المطلوبة.
  • اضغط على أيقونة تسجيل الدخول لتنتقل إلى لوحة التحكم.

فوائد البلاك بورد جامعة الطائف

بعد الدخول إلى البلاك بورد جامعة الطائف، سوف تجد المقررات الدراسية المسجلة، مع توضيح كل تفاصيل المقررات التي قد سجلت بها، والتعرف على تفاصيل كل مقرر من بينها الواجبات والمواعد النهائية للمهام والمنهج الدراسي.

سوف تجد في البلاك بورد المواد الدراسية تشتمل على المحاضرات والملفات الإضافية والشرائح التقديمية المختلفة، كما تظهر لك كل الواجبات والامتحانات التي يجب أن تجتازها، كما يمكنك الاطلاع على الدرجات الخاصة بك بجميع المقررات الدراسية.

تحويل الدراسة عن بعد

جامعة الطائف قامت بتعليق الدراسة اليوم الأحد الموافق الأول من سبتمبر 2024 وهذا بسبب الأمطار الشديدة التي تشهدها الطائف وتربة والخرمة ورنية، وأكدت الجامعة على أن الدراسة تم تحويلها عن بعد بجميع مقراتها على أن يكون الحضور عن بعد من خلال منظومة البلاك بورد بمقر الجامعة الرئيسي وبجميع الفروع، ويستمر الموظفين بالدوام عن بعد وفق الأنظمة واللوائح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *