“لينك” طلب سلفة تمويل شخصي أونلاين 1446 بأقساط شهرية دون حاجة إلى تحويل الراتب

وضعت شركة سلفة تمويل شخصي أونلاين في الحال لراغبي سداد فواتير أو شراء مستلزمات المدارس، وطلب التمويل لا يستغرق أكثر من 15 دقيقة، وذلك من بداية دخول الموقع وإنشاء حساب عبر تطبيق سلفة، ثم تقديم طلب السلفة وتعبئة البيانات الشخصية والمالية، ثم رفع المستندات المطلوبة، وتحديد مبلغ السلفة المطلوب وقيمة القسط الذي تختاره من الحاسبة التقديرية، وبعد ذلك سيتم بحث الطلب وغيداع المبلغ عند الموافقة بحسابك البنكي المسجل.

سلفة تمويل شخصي أونلاين 1446

تأتي تساؤلات كثير لمنصة سلفة حول كيف اخذ تمويل من سلفه؟ وما قيمة مبلغ القرض، وقد قامت الشركة من خلال أيقونة الاسئلة والاجوبة في منصة سلفة بالرد على جميع الاسئلة، وشرحت كيف أبدأ بطلب التمويل من سلفة ؟ والذي يتم كما ذكرنا بالدخول على صفحة التسجيل لانشاء حساب إذا كنت جديدا، ثم دخول عضويتك وتقديم الطلب.

سلفة للتمويل الشخصي
تمويل شخصي سلفة

كم مبلغ تمويل سلفه؟

وضعت الشركة حدود مبلغ طلب التمويل من سلفة أونلاين، والذي يكون ما بين 1000 ريال وحتى 25000 ريال، ويتم الموافقة على الطلب بعد بحث عما غذا كان المتقدم مؤهلا للحصول على المبلغ المطلوبة أم لا، ثم يقوم المختصين بتقيم الطلب واقتراح التمويل المناسب تبعا للملاءة المالية وراتب المتقدم.

شروط التمويل الشخصي من سلفة

لابد قبل تقديم الطلب أن يتوفر في المتقدم شروط الحصول على تمويل شخصي سريع بدون تحويل راتب، وذلك يتطلب الشروط التالية:

  • أولا شركة سلفة لا تمنح تمويل إلا للسعوديين من الجنسين.
  • يمكن التسجيل بالمنصة من عمر 18 سنة.
  • وطلب التمويل من عمر 23 سنة وحتى 60 عام، بشرط اكتمال الأهلية.
  • كما لابد ان يكون على راس العمل حال تقديم الطلب.
  • وان يكون للمتقدم مدة خدمة سابقة تتراوح من  3 شهور للعاملن بالقطاع الحكومي، و 6 شهور للقطاع الخاص.
  • الدخل لا يقل عن 5000 ريال سعودي.
  • إذا كان المتقدم يعمل بالقطاع العسكري فيشترط الا يقل الدخل عن 10000 ريال سعودي.
  • يشترط توفر حساب بنكي لدى المتقدم.

كيف تحصل على سلفة؟

لـ طلب سلفة تمويل شخصي أونلاين يتم عن طريق تطبيق سلفة الالكتروني، ويمكن تحميل التطبيق من الدخول على موقع سلفة، الذي منه تعرف كافة التفاصيل، وتجد ايقونة تحميل التطبيق بحسب نظام تشغيل هاتفك، وبخطوات سهلة تقوم بالتسجيل، ثم الدخول لتقديم طلب سلفة لآخر الشهر.