عروض بندة Panda من مجله بنده الأسبوعية وموقع بندة Panda online بخصم 50٪

نقدم لحضراتكم أحدث عروض بندة Panda من مجله بنده الأسبوعية وموقع بندة Panda online بخصم 50٪، ومنها: عروض على أسعار السلع الغذائية الطلزجة وكذلك المحفوظة، كما يتوفر تخفيضات خاصة على أسعار باقي السلع الغير غذائية بأقل الأسعار وأعلى جودة، وإليكم تفاصيل العروض….

عروض بندة السعودية حتى نفاذ الكميات

تخفيضات حصرية

عروض خاصة على أسعار سلع مختلفة، ومنها: الحليب المبخر من لونا Luna، وكذلك حفائض وكلوت الأطفال من بيبي جوي عبوة التوفير الكبيرة، وأيضاً الذرة الحلوة الذهبية كاملة الحبة من قودي Goodi، وكونتري كورن فليكس، وكذلك يتوفر بالماركت تنزيل خاص على سعر البطاطس المقلية من ساديا Sadia، وتنزيل حصري على سعر الجبنة المربعات من كيري Kiri، وبطاطس ساديا Sadia المقلية.

تنزيلات بنده السعودية بجميع الفروع

تخفيضات بندة

توجد أيضاً بفروع بندة السعودية Panda Ksa كثير من الخصومات على أسعار: خلاط برايم 4 سرعات، وتخفيض مميز على سعر مزيل العرق من ليدي سبيد ستيك رول أون، وخصم حصري آخر على سعر مناديل الوجه من اكسلنس ومناديل العلب، وأيضاً خليط الزيوت النباتية من صني الحيوية، والأرز المصري من جرين فارمز، وغيرهم.

عروض خاصة من بندة هايبر ماركت

عروض بنده الصفحة الرئيسية
عروض خاصة

عروض خاصة من بندة بجميع الفروع، وتشمل: صابون اليدين السائل من جنتو Gento المضاد للبكتريا، وتنزيل حصري آخر على سعر زيت النخلتين النباتي، ومكرونة قودي Goodi، وتخفيضات خاصة على أسعار مياه نوفا Nova، وبطاطس الشيبس من برنجلز، كما لديهم عرض على سعر بسكويت كريمة أولكر وبسكريم وشوكو ساندوتش، كما لديهم تنزيل خاص على سعر الدجاج الفيليه الكلاسيك البروستيد الفيليه وشرائح الهالبينو، كما لديهم خصم على سعر زبدة لورباك غير المملحة، وتنزيل آخر على سعر فيليه دجاج الفروج الذهبي.

تنزيلات حصرية من بندة بالمملكة Panda

تتوفر أيضاً بداخل فروع بندة Panda، وتشمل: مكواة فيليبس الجافة، وكذلك مكواة كوولين البخارية، كما يتوفر تنزيل خاص منهم على سعر ميكروويف جيباس Geepas للمكتب، وطقم مصفف الشعر من جيباس 8*1، ومحضر القهوة التركية من كولين Koolen 500 واط، وتنزيلات أخرى.

عروض خاصة من بندة السعودية Panda

نستكمل معكم تقديم باقي عروض بندة السعودية على أسعار كلا من: الجبنة الفيتا من عمارة، وكذلك مرتديلا اللحم البقري السادة وبالفلفل والزيتون، كما يتوفر تخفيض آخر منهم على سعر كورن فليكس كيلوجز، والجبنة المثلثات من أبو الولد، وكذلك نكتار الربيع، وغيرهم من سلع غذائية طازجة ومحفوظة.

خصومات اليوم الإثنين 5 أغسطس بالفروع

تتوفر بمحلات بندة بالإضافة إلى السلع السابقة سلع مميزة بأسعار مخفضة، وتشمل: مفروم اللحم الجملي وباقي اللحوم.