عروض العثيم 60٪ خصم حتى نفاذ الكميات من العثيم السعودية

نقدم لحضراتكم من خلال موقع ثقفني أقوى عروض العثيم 60٪ خصم حتى نفاذ الكميات من العثيم السعودية من 1 وحتى 6 أغسطس أو حتى نفاذ الكميات، وإليكم تفاصيل العروض….

عروض العثيم السعودية حتى نفاذ الكمية

عروض خاصة

توفر مجموعة محلات العثيم السعودية Al othaim Ksa offers اليوم 1 أغسطس أفضل الخصومات، ومن بينها: سمن ديلكو شوكة وملعقة، وكذلك يتوفر خصم على سعر سميد زود الخشن Zood، كما يوجد بالماركت خصم على سعر زود الحمص المجروش 1 كجم، وتنزيل آخر على سعر هيل مجدي الناعم، وتنزيل آخر على سعر عدس المهباج الأحمر بوزن 1 كجم، وشبيهة الجبنة الكاسات من بوك Puck بوزن 500 جم.

تنزيلات أخرى من العثيم بالسعودية

عروض العثيم
تخفيضات مميزة

توجد أيضاً بفروع العثيم هايبر ماركت Al othaim العديد من السلع الخاصة، وتشمل: مرتديلا اللحم البقري بالزيتون من حلواني، وتخفيض آخر على سعر شبيهة الجبنة الملح الخفيف من تشيزالاند، وعرض آخر على سعر سائل قصب السكر من سوفيا، والحلاوة الطحينية السادة من هالي Hally، كما يتوفر تخفيض حصري على سعر طرشي بوليف من هالي، وزيتون الريف للشوي، وتنزيل آخر على سعر شبيهة قشطة الطيب، وخصم آخر على سعر زبدة فونتا بيور جولد.

عروض خاصة من العثيم في المملكة

تخفيضات خاصة

نستكمل معكم باقي عروض العثيم على أسعار كلا من: الفلفل الأخضر الحار، كما بالماركت خصم على سعر الثوم الشمندر والبخاري الأحمر، كما لديهم خصم على سعر برتقال أبو صرة، والكلمانتينا وكذلك العنب الأحمر الكبير، وخصم على سعر الرمان الهندي،وغيرهم من خضروات مختلفة وفواكه محلية ومستوردة.

تنزيلات خاصة من محلات عبدالله العثيم

تنزيلات اليوم

تخفيضات أخرى من العثيم بالسعودية على أسعار كلا من: عبوة الرطب السكري الطازج، وأيضاً تمر الخلاص الرطب، وتنزيل خاص على سعر القرع الأمريكي والورقيات وكذلك الملفوف والأبيض، كما لديهم تخفيض على سعر البطاطا الحلوة وطماطم شيري العلبة، وكذلك الليمون الشبك.

خصومات مميزة من العثيم هايبر ماركت

تنزيلات حصرية

نستكمل معكم تقديم باقي عروض العثيم، وتشمل: كرواسون الجبن الرومي، كرواسون الفراولة، وأيضاً كوكيز زود بالشوكليت شيبس، وكذلك يتوفر بالماركت خصم على سعر كريم الدونات الميني بالشكولاتة 9 حبات، وتخفيض آخر على سعر كنافة زود Zood بجوز الهند والزبيب، وعروض على أسعار نواشف التمر من زود Zood وباقي منتجات زود السعودية، كما لديهم خصم على سعر باقي السلع الغذائية الطازجة والمحفوظة، وعروض خاصة على المنظفات وأدوات التنظيف للمنزل وخارجه.

عروض العثيم السعودية 3 أغسطس

عروض أخرى نقدمها لحضراتكم من خلال هذه المقالة عبر موقع ثقفني على أسعار: حقيبة السحب المدرسية من إيلين مقاس 19 إنش مع حقيبة غذاء ومقلمة متنوعة، كما بالماركت خصم على سعر إيتين حقيبة سحب مدرسية 5*1 مقاس 17 انش، وعروض خاصة على أسعار حقائب السحب المدرسية من إيتين المتنوعة 16 انش، وغيرهم.