تردد القنوات المفتوحة الناقلة أولمبياد باريس 2024 على النايلسات

انطلقت اليوم منافسات الألعاب الأوليمبية باريس 2024، بعد أن أقيم حفل مفتوح على ضفاف نهر السين، حيث رمت البعثات الأوليمبية المشاركة بالألعاب عبر نهر السين، لتنطلق بذلك مجموعة من المنافسات المبهرة والتي تبدأ من يوم  26 يوليو الجاري وتستمر حتى 11 أغسطس المقبل، وتذيع قنوات بي إن الرياضية منافسات دورة الألعاب الأوليمبية ال 33.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لأولمبيات بارس على نايلسات

تردد القنوات المفتوحة الناقلة للأولمبيات على نايل سات هو 12604 أفقي ومعدل الترميز 27500 وهذه القنوات هي: بي إن المفتوحة على النايل سات، بي إن سبورت إكسترا 1، بي إن سبورت إكسترا 2، وبي إن سبورتس max، وقد تم نقل حفل الافتتاح الذي أقيم في باريس على ضفاف نهر السين في أجواء مفتوحة لأول مرة، حيث كان من المعتاد إقامة مثل تلك الحفلات في ملعب مغلق من الملاعب المستضيفة للألعاب.

تردد قناة بي إن bein sports المفتوحة على نايل سات

التردد 12064
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي

تردد قناة بي إن إكسترا 1 على نايل سات

التردد 12064
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي

تردد قناة bein extra2

التردد 12064
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي

تردد قناة be in max على نايل سات

التردد 12064
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي

القنوات الناقلة لدورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024

تتولى قنوات bein sport الرياضية إذاعة منافسات الألعاب الأوليمبية باريس 2024، عبر القنوات المختلفة bein sports1 ، bein sports2 bein sports3، bein sports4، bein sports5 ، bein sports xtra1، be in sports extra2، وهذه القنوات مشفرة على القمر المصري نايل سات.

ومع ذلك فقد قررت إدارة قنوات بي إن سبورت إذاعة حفل الافتتاح، ومقتطفات من المنافسات في قناتها المفتوحة على النايل سات bein sport، أيضًا ستكون كل من قنوات beinsports xtra 1 ، و bein extra 2، وقناة bein sport max.

وقد حضر الحفل عدد من الشخصيات المرموقة، على رأسهم الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، ومن الشخصيات الرياضية حضرت لاعبة التنس سيرينا ويليامز والتي تعد من أفضل لاعبي التنس في التاريخ، كما ظهر النجم الفرنسي زين الدين زيدان حاملًا شعلة الألعاب الأوليمبية، كما قامت المطربة لايدي جاجا بأداء استعراض والغناء كجزء من فقرات حفل الافتتاح.

كما خطفت البعثات العربية المشاركة في أوبمبياد باريس الأنظار، منها البعثة الجزائرية التي قامت بلفتة إنسانية رائعة حيث قامت بإلقاء الزهور في نهر السين، تكريمًا للشهداء الجزائرين الذين قضوا في النهر السين في دعمهم للثورة الجزائرية، كما شاركت كل من مصر والسعودية وقطر في حفل افتتاح الألعاب الأوليمبية الصيفية الثالث والثلاثين 2024.