عروض لولو من 25 يوليو حتى الثلاثاء 30 يوليو Lulu Ksa

نقدم لحضراتكم من خلال هذه المقالة عبر موقع ثقفني أحدث عروض لولو من 25 يوليو حتى الثلاثاء 30 يوليو Lulu Ksa بجميع الفروع والأقسام على أسعار السلع المختلفة، وإليكم تفاصيل العروض…

عروض لولو هايبر ماركت Lulu Ksa

تخفيضات خاصة

نقدم لحضراتكم من خلال هذه المقالة أحدث الخصومات، ومنها: شامبو دابر فاتيكا، وكذلك جاكوار كلاسيك عطر الرجال الأسود، وتنزيلات أخرى على أسعار البسبوسة السادة، وغيرهم.

خصومات حصرية من لولو هايبر ماركت

تنزيلات خاصة

تتوفر بفروع لولو السعودية العديد من الخصومات الحصرية، ومنها: الدجاج المشوي والخبز البني من يومي، وأيضاً الدجاج الطازج من فقيه، وأيضاً سمك الخريد، وغيرهم من أسماك.

عروض خاصة من لولو لفترة محدودة

خصومات السعودية

توجد أيضاً بفروع لولو السعودية العديد من الخصومات، ومنها: خلاط فيليبس Phillips بقوة 450 واط، وأيضاً آبل أيباد 9 مع واي فاي، وتخفيض حصري على سعر شاشة التلفزيون من سكايوورث الذكية عالية الوضوح مقاس 55 بوصة، وغطاء السرير من مابل ليف، وغيرهم.

تنزيلات خاصة من لولو هايبر ماركت

عروض لولو هايبر ماركت
خصومات لولو
تخفيضات اليوم

توفر محلات لولو السعودية بالإضافة للعروض السابقة عروض خاصة على أسعار: زبدة الفول السوداني من فرشلي الكريمية والخشنة، وأيضاً لولو ويسبكس سائل غسيل الصحون بالليمون، وزيت الزيتون البكر الممتاز من زيتوني، وكذلك دجاج الناجت سوبريم، وثلاجة سوبر جنرال 205 لتر، وايكون Ikon مكبر الصوت ببلوتوث، كما يتوفر خصم حصري على سعر مكيف سبليت 2 طن من أيكون iKon، وتنزيل آخر على سعر موبايل سامسونج جالكسي Sumsung galaxy، وموبايل أي 15 من الجيل الرابع بسعة 128 جيجابايت، وكذلك آبل سماعة الأذن اللاسيلكية من الجيل الثاني مع حافظة شاحن، وغيرهم.

عروض أخرى من لولو هايبر ماركت

عروض خاصة
تنزيلات مميزة

نستكمل معكم باقي عروض لولو على أسعار كلا من: ماكينة غسيل الملابس من أيكون iKon 7 كجم، وخصم حصري على سعر أيكون الياعة الذكية، وشاشة التلفزيون عالية ابوضوح من جوجل Google 55بوصة، وتنزيل خاص على سعر هونور موبايل إكس 7 بي بسعة تخزين 256 جيجابايت، وكذلك زيت الذرة بلس من عافية Afia 9 لتر وكذلك زيت الكانولا.