أرخص 3 سيارات كورية في السعودية أقل من 50 ألف ريال كاش وتقسيط

رحلة البحث عن أرخص سيارات كورية في السعودية يجب أن تأخذ بعين الاعتبار العديد من الأمور بخلاف السعر ومن بينها السعة المقعدية حيث ستنحصر هذه السيارات غالبا في فئة السيارات الصغيرة التي تناسب الشباب بشكل أكبر لكن لا ننسى أنها تتميز بكفاءة التشغيل خاصة فيما يتعلق باقتصاديات استهلاك الوقود وتكلفة التشغيل اليومية.

كيا بيجاس GL 2024

تعد سيارة كيا بيجاس GL 2024 أرخص سيارة كورية في الأسواق السعودية، تأتي السيارة بالمزايا التالية :

  • سعة المحرك : 1.4 لتر.
  • ناقل الحركة : اوتوماتيك
  • نوع الجر : دفع أمامي
  • نمط القيادة : عادي
  • نظام تثبيت السرعة
  • مصابيح أمامية هالوجين
  • أضواء ضباب ومرايا جانبية كهربائية

يبلغ سعر سيارة كيا بيجاس GL 2024  في السعودية 41 ألف ريال غير شامل ضريبة القيمة المضافة على السيارات.

هيونداي Grand i10 فليت 2024

في المرتبة الثانية وبسعر يصل 46 ألف ريال غير شامل الضريبة تأتي سيارة هيونداي Grand i10 فليت 2024 التي تأتي بالعديد من المزايا والتجهيزات وبمحرك بسعة 1.2 لتر بقوة 83 حصان وعزم دوران يصل إلى 116 نيوتن مع ناقل حركة اوتوماتيك

السيارة أيضا مزودة بمكيف خلفي وحساسات خلفية تساعد في صف السيارة وأزرار تحكم بالمقود، ومصابيح أمامية هالوجين، ومرايا جانبية كهربائية ووسائد هواء أمامية (SRS) إضافة إلى نظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS).

هيونداي Grand i10 سمارت 2024

أما سيارة هيونداي Grand i10 سمارت 2024 فتعد السيارة الأعلى سعرًا ضمن فئة السيارات الكورية رخيصة الثمن في السوق السعودية، حيث تأتي السيارة أيضا مع محرك صغير بسعة 1.2 لتر بقوة 83 حصان مع ناقل حركة اوتوماتيك.

تتميز السيارة بالكفاءة في استهلاك الوقود حيث تصل إلى 18.1 كلم/لتر  مع خاصية الدخول الذكي وتشغيل بصمة
وأزرار تحكم بالمقود مع مكيف خلفي وحساسات خلفية.

السيارة كذلك بها مصابيح أمامية هالوجين ومصابيح ضباب ومرايا كهربائية جانبية إضافة إلى وسائد هواء أمامية (SRS) ونظام المساعدة في ثبات السيارة وفرامل ABS.

أسعار السيارات الكورية

هذه الأسعار أعلاه لا تشمل ضريبة القيمة المضافة على السيارات والتي تصل إلى 15% من قيمة السعر النقدي كما أنها تختلف في حالة الشراء ضمن عروض تقسيط السيارات الجديدة في السعودية بطبيعة الحال حيث ترتفع الأسعار بحسب القسط الشهري والدفعة المقدمة ومدة السداد.