حتى 26 يوليو أحدث عروض لولو Lulu Ksa offers أو حتى الكميات

نقدم لحضراتكم اليوم من خلال هذه المقالة أقوى الخصومات الحصرية على السلع المختلفة بأفضل الأسعار في السوق السعودي المحلي ضمن عروض لولو الأسبوعية Lulu Ksa offers بجميع الفروع والأقسام في المملكة العربية السعودية، وإليكم تفاصيل العروض…

عروض لولو السعودية لفترة محدودة

عروض خاصة

نقدم لحضراتكم اليوم أقوى الخصومات على أسعار السلع المختلفة في مجلة لولو السعودية، وتشمل: طقم حقائب بيلايت 3 قطع، وكذلك شاشة التلفزيون الذكية من نيكاي Niki الليد 32 بوصة، وتخفيض آخر على سعر جيويلز السجادة القابلة للطي، وكوركماز أسترا أواني الطهي الستانليس ستيل 9 قطع.

عروض لولو الحصرية لفترة محدودة

عروض اليوم

توجد بفروع لولو اليوم كثير من السلع الحصرية، وتشمل: الترمس الحافظ للحرارة من بصرة، كما لديهم تخفيض على سعر طقم حقائب بيلايت، وسابيل سوليد ماء العطر الرجالي، وغيرهم.

تنزيلات خاصة من لولو لفترة محدودة

خصومات لولو

نستكمل معكم باقي عروض لولو لليوم، ومنها: زبدة الفول السوداني الكريمية والخشنة من فرشلي، كما لديهم تخفيضات أخرى على أسعار لولو ويسبكس سائل غسيل الصحون بالليمون، وتخفيض آخر على سعر زيت الزيتون البكر الممتاز من زيتوني، كما بالماركت خصم على سعر الدجاج الناجت من سوبريم 1 كجم.

تخفيضات حصرية من لولو هايبر ماركت

تخفيضات حصرية
عروض هايبر لولو

تنزيلات أخرى داخل فروع لولو السعودية اليوم، وتشمل: حليب طويل الأجل، وتخفيض آخر على سعر حليب الصافي طويل الأجل، وزيت دوار الشمس من لولو Lulu، وكذلك سائل غسيل الأطباق بالليمون من بريل Peril، كما لديهم تخفيض على سعر المكسرات المشكلة ودجاج ساديا Sadia الكامل، وأيضاً الخيار السعودي، وغيرهم، كما يوجد عروض على أسعار صدر الديك الرومي المدخن من الفلة وكبسة الدجاج، والدجاج الطازج الكامل من التنمية، كما يتوفر خصم غيره على سعر روبيان المزارع الطازج.

صفقات لولو هايبر ماركت بالسعودية

تنزيلات خاصة
تخفيضات حصرية

توجد بفروع لولو السعودية عدة خصومات، وتشمل: مياه نستلة المعدنية، وكذلك سائل غسيل الملابس من لولو ويسبكس، كما يوجد أيضاً خصم على سعر معجون الأسنان ماكس من كولجيت Colgate فريش، وغيرهم.