عروض بندة Panda بخصم 45٪ من مجله بنده حتى 26 يوليو

لفترة محدودة جداً نقدم لكم أحدث عروض بندة Panda بخصم 45٪ من مجله بنده حتى 26 يوليو أو حتى نفاذ الكميات بالسعودية، حيث لديهم كل ما تحتاجه الأسرة من سلع مميزة محلية ومستوردة بأقل الأسعار وأفضل الجودات، وإليكم تفاصيل العروض…

عروض بندة السعودية لفترة محدودة

تنزيلات حصرية

تتوفر بمحلات بندة Panda اليوم عدة تنزيلات، وتشمل: الدجاج الكامل بالتتبيلة الإيطالية تندوري وبالتتبيلة الحارة من رضوى، وتخفيض غيره على سعر السجق والكفتة البقري البرازيلي، كما يتوفر خصم على سعر ستروجانوف البقري البرازيلي، وغيرهم من لحوم طازجة عالية الجودة محلية ومستوردة.

عروض بنده هايبر ماركت Panda Ksa

عروض بندة
تخفيضات خاصة

توجد أيضاً بفروع بندة ماركت Panda market العديد من الخصومات، وتشمل: الزيتون الأخضر الأردني من عمارة، وكذلك شبيهة الجبنة الكاملة ملح خفيف وقليل الدسم من أصل الطيب، وتخفيض على المرتديلا البقري قليلة الدسم السادة وبالزيتون الحارة من بيبي، وتنزيل خاص على سعر الجبن الأبيض من حلواني أخوان.

عروض خاصة بموقع بندة Panda online

عروض اليوم

توجد أيضاً بفروع بندة هايبر ماركت Panda hyper market خصومات خاصة على أسعار: براوني بشرائح الشكولاتة من صباحو، وكذلك بريز إن رول بان أوكس الشكولاتة وبالزبيب، وتخفيضات على أسعار خبز التنور بالشوفان والنخالة والقمح الكامل من الأمراء، وتنزيل خاص على سعر البيتي فور المشكل، وغيرهم.

عروض بندة هايبر ماركت Panda Ksa

عروض خاصة

عروض خاصة من بندة، وتشمل: ستيك السلمون وسمك الماكريل الأطلنطي الكبير والصغير، وكذلك سمك السلطان إبراهيم، وسمك الحريد، وكذلك سمك الجرافا وجميع اللحوم والدواجن، ومنها: اللحم البقري تندرلوين، وتندرولين لحم البقر البرازيلي، ولحم البقري النيوزلاندي كيوب رول، وتنزيل على سعر قطع الدجاج المشكلة من إنتاج، وغيرهم.

تخفيضات خاصة من بندة لفترة محدودة

عروض أخرى تقدمها لكم مجموعة محلات بندة Panda، وتشمل: الجبنة الرومي من سوفيا، والجبن ملح خفيف من زينة بحبة البركة، وكذلك خليط الزبدة غير المملحة، والجبنة الموتزاريلا من فرسانا، وشبيهة قشطة الطيب الطازجة، وخليط الزبدة غير المملحة، كما لديهم خصم على سعر الجبن المدخن الطبيعي.

تخفيضات حصرية متميزة داخل بندة

توفر محلات بندة السعودية Panda Ksa عدة خصومات حصرية على أسعار: لحم الحاشي بالعظم، وكذلك لحم الغنم البربري بالعظم، ولحم التيس البلدي بالعظم، وأيضاً آلة التحميص والشوي من كيون Keeon، كما لديهم خصم على سعر خلاط هوفر الكهربائي، وقدر الضغط الكهربائي من كيون، وغيرهم من سلع.