عبر “تطبيق صحتي” كيف أحجز مواعيد المراكز الصحية في مملكة البحرين

عندما نحتاج إلى زيارة الطبيب أو إجراء فحوصات طبية، غالباً ما نواجه إزدحاماً وانتظارا طويلا في المراكز الصحية، ولكن في البحرين، هناك حل مبتكر لتجنب هذه المتاعب، وهو تطبيق صحتي، وهو تطبيق ذكي طورته هيئة المعلومات بالتعاون مع وزارة الصحة لإمكانية الإستفادة من ميزة المواعيد المسبقة وذلك عبر طلب حجز موعد مناسب عبر التطبيق المتوفر بإستخدام أرقام البطاقات الذكية الخاصة بالمرضى في مملكة البحرين، هذا سيساهم في الحصول على أقرب موعد بالاضافة الى تحديد طبيب العائلة.

هل ترغب في حجز موعد طبي مسبق بطريقة سهلة وسريعة؟ هل تتطلع إلى زيارة أقرب مركز صحي بدون إنتظار؟ بفضل تطبيق صحتي يمكنك الان إنشاء حجز موعد قبل زيارة المركز الصحي والدخول على الطبيب مما  يوفر الوقت والجهد والعمل على زياردة كفاءة الطاقم الطبي، أما الان إذا كنت تبحث عن حجز بطريقة سهلة فإتبع الخطوات اللاحقة.

حجز المواعيد الصحية

1- اختيار التسجيل “بإضافة حساب Ad Account” على تطبيق صحتي الذكي”

2-إضافة الرقم الشخصي والبيانات الأخرى الموضحة وانقر على تسجيل دخول Sign in

3-إضغط على الأيقونة المسماة”مواعيدي”

4-الضغط على موعد جديد

 

5-النقر على إرسال بعد تحديد معلومات الموعد  بما في ذلك طبيب العائلة وتاريخ ووقت الموعد الخاص بك.

6-إدراج كل من رقم الهاتف والبريد الالكتروني في الخانات الموضحة يلّيه خطوة النقر على إرسال

 

7- سوف تتلقى الان رسالة بأن موعدك قد تم حجزه بنجاح بعد إتباع الخطوات المذكور أعلاه بشكل صحيح.

إلى هنا نقف عند خاتمة المقال الذي تم الاستعراض من خلاله طريقة حجز مواعيد المراكز الصحية بالصور في مملكة البحرين لإمكانية حجز موعد جديد بواسطة الرقم الشخصي في بطاقة الهوية من خلال تطبيق صحتي الذي يسمح بحجز الموعد المرغوب به وإضافته إلى التقويم الشخصي وإمكانية إدارة الموعد المحدد بالتعديل او الالغاء بكل سهولة ويسر.