فودافون كاش وجود عطل تسبب في سحب مبالغ العملاء 2024

خدمة عملاء فودافون كاش وجود عطل في الخدمة، أدى لإرسال رسائل بسحب مبالغ مالية كبيرة من حسابات العملاء لديها.

وأضافت الخدمة أن الأرصدة الخاصة بالعملاء كما هي، ولم يتم سحب مبالغ منها، ولكن ماذا حدث وكيف تم السحب من هذه المحافظ مع حدوث ضجة كبيرة على صفحات السوشيال ميديا بهذا الخبر.

عطل خدمة فودافون كاش
عطل خدمة فودافون كاش

فودافون كاش وسحب مبالغ مالية من حساب العملاء

اشتكى عدد كبير من مستخدمي “فودافون كاش” من عطل في الخدمة، وسحب مبالغ مالية من المحافظ الإلكترونية الخاصة بهم، حيث أنه قامت “فودافون كاش” بالرد على أحد العملاء عبر منصة “X” تويتر سابقاً، و أوضحت وجود تحديثات على المحافظ الإلكترونية الخاصة بالكاش.

كما أوضحت بعض الصفحات انها مشكلة عامة في حسابات فودافون كاش ظهرت مع المستخدمين، وذلك بمجرد  أن يقوم العميل  بالاستعلام عن رصيده في محفظة فودافون كاش يجد الرصيد  ناقص منه فلوس، كما أنه يوجد في حسابات أخرى الرصيد يظهر بالسالب قبل المبلغ.

عطل خدمة فودافون كاش
عطل خدمة فودافون كاش

عطل فني في فودافون كاش وخدمات الكاش

أكدت خدمة عملاء “فودافون كاش”  أن هذه المشكلة تقنيه وعطل عام بخدمة الكاش وسيتم حلها ورجوع المبالغ للعملاء فلا داعي للقلق بشأن السحب، كما أضافت أيضاً أن الأرصدة الخاصة بالعملاء كما هي ولم يتم سحب مبالغ منها.

وقامت شركة فودافون بالرد على كثير من العملاء بطمأنتهم أنه توجد تحديثات تتم حالياً في سيستم فودافون كاش، وأبلغت أنه جاري العمل على حل أي مشكلة تسبب السيستم في عملها.

وردت على أحد العملاء انه يمكنك آخر اليوم  معرفة رصيدك على فودافون كاش من خلال الكود *9*13#، حيث أنه حتى إن تم خصم مبالغ مالية سيتم استردادها على مدار اليوم بعد الانتهاء من التحديثات القائمة الآن