خصم النص في عروض لولو هايبر ماركت Lulu Ksa على السلع المختلفة حتى 20 يوليو

خصم النصف في أحدث عروض لولو هايبر ماركت Ksa على السلع المختلفة من 15 يوليو وحتى 20 يوليو أو حتى نفاذ الكميات في جميع الفروع والأقسام، وإليكم تفاصيل العروض….

عروض لولو هايبر ماركت في السعودية

عروض لولو هايبر ماركت
تخفيضات حصرية

تقدم لكم محلات لولو السعودية Lulu بالإضافة للعروض السابقة عروض حصرية على أسعار كلا من: زيت دوار الشمس من نور Nour، وكذلك زيت دوار الشمس ومن صني Sunny وشروق، وخصم غيره على سعر الزيت النباتي من النخيل، وأرز كالروز من وايت سوان، وأرز الياسمين الفاخر من أنس، كما لديهم تخفيض على سعر الأرز البسمتي المزة من ذائقة، كذلك يوجد خصم على سعر زيت دوار الشمس من عافية لتر ونص، والأرز الأبيض طويل الحبة من أبو حسين، وغيرهم من افضل أنواع الخزين الغذائي.

عروض حصرية من لولو لفترة محدودة

خصومات السعودية

كما يتوفر بالماركت خصم على سعر: البطاطس المقلية من سيارا Siara، وميحب وناجت وبوب كورن الدجاج من سيارا Siara، كما يوجد لديهم تخفيض على سعر نقانق الدجاج من سيارا Siara، وكذلك صدور الدجاج الطرية، وروبيان سيارا Siara بالبقسماط، وتنزيل خاص على سعر ستربس وزنجر الدجاج من سيارا، ويتوفر أيضاً بالماركت عرض على سعر برجر الدجاج بالبقسماط من ساديا، وبروستيد وستربس وفيليه الهالبينو من سيارا، وتنزيل خاص على سعر مسحب الدجاج الحار والعادي Sadia.

تنزيلات خاصة من لولو لفترة محدودة

عروض مميزة

تخفيضات مميزة تقدمها لكم مجموعة لولو السعودية Lulu Ksa اليوم على أسعار كلا من: برتقال فالنسيا المصري 2 كيس، والقرع الأمريكي المحلي، وكذلك صندوق الخيار المحلي، والكوسة وفراولة دريسكولز والرمان الأحمر الهندي، كما يوجد أيضاً عرض على سعر العنب الأبيض المصري بدون بذر، ومانجو البدامي الباكستاني، وكذلك أناناس الكوستاريكي.

عروض لولو لفترة محدودة Lulu offers

تنزيلات خاصة

تتوفر كذلك بفروع لولو هايبر ماركت عدة تنزيلات حصرية على أسعار: تابلت كواد أيكون كور 7 بوصة، وكذلك الساعة الذكية الكومبو من أيكون iKon، وتخفيض خاص على سعر ساعة أيكون الذكية، والبطارية القلوية من أيكون، وكذلك مصباح الطوارئ، وطقم الكشافات، وخصم آخر على سعر مكبر الصوت المتنقل ببلوتوث من أيكون iKon، وخصومات أخرى على أسعار الميكروفون المكثف للتسجيل من أيكون iKon.

عروض خاصة من لولو 17 يوليو

تنزيلات أخرى نقدمها لكم اليوم من خلال هذه المقالة، وتشمل: أرز مزة البسمتي من ذائقة، وكذلك زيت دوار الشمس من عافية Afia، وتخفيض حصري آخر على سعر الأرز الأبيض طويل الحبة من أبو حسين، وتنزيل غيره على سعر وايت سوان أرز كالروز، وتنزيل حصري آخر على سعر زيت دوار الشمس من نور Nour.

تنزيلات خاصة من لولو 20 يوليو

توجد أيضاً بمحلات لولو هايبر ماركت تنزيلات حصرية على أسعار: لحم التيس بالعظم، ولحم الخروف البربري بالعظم، وتنزيلات أخرى على أسعار قطع اللحم البقري المبرد من زود Zood، وخصومات خاصة على أسعار مفروم اللحم البقري المبرد من زود Zood، وصدور دجاج التنمية بدون عظم، وتنزيلات على أسعار قطع دجاج التنمية الطازج، ودجاج اليوم الطازج، وكذلك دجاج الفروج الذهبي، ولحم العجل الباكستاني بدون عظم.