حصرياً عروض لولو هايبر ماركت Lulu Ksa offers لفترة محدودة في السعودية

حصرياً عروض لولو هايبر ماركت Lulu Ksa offers لفترة محدودة في السعودية على جميع أنواع السلع الغذائية وغيرها من سلع محلية ومستوردة بأعلى جودة وأقل سعر، حيث لديهم كل ما تحتاجه الأسرة من مستلزمات لكل أفرادها، ومنها..

عروض لولو هايبر ماركت لفترة محدودة

عروض خاصة

عروض خاصة تقدمها اليوم محلات لولو على أسعار: الأرز البسمتي من سيلا السفير بوزن 10 كجم، وخصم غيره على سعر زيت دوار الشمس من رهف بوزن 5 كجم، وكذلك لديهم خصومات على أسعار المنظفات بأكملها، وخصم آخر على سعر البيض الأبيض المتوسط من فقيه، وخصم آخر على سعر الحليب طويل الأجل من صافي، وكذلك البطاطس السعودي، والجبنة الرومي المصري، وغيرهم.

عروض مميزة من لولو لفترة محدودة

خصومات اليوم

توفر كذلك محلات لولو السعودية Lulu Ksa العديد من التنزيلات على أسعار: البيتزا الصغيرة بالدجاج، وتنزيل غيره على سعر الكيك الإنجليزي، وتخفيض غيره على سعر كوكيز الكاجو الخالي من البيض، وكذلك بسبوسة القشطة، وأصابع الكاجو من العنبتاوي، والبيتي فور المتنوع، وكذلك الكيك الأيرلاندي بالقهوة وكيك الأوريو الاسفنجية الوسط، وكذلك مناقيش البيض والجبنة.

تخفيضات خاصة من لولو لفترة محدودة

عروض لولو هايبر ماركت
تنزيلات حصرية

توفر محلات لولو السعودية بالإضافة للعروض السابقة عروض حصرية على أسعار: برجر الدجاج الجامبو من ساديا Sadia، وناحت دجاج ساديا Sadia، وكذلك الدجاج التندر بالبقسماط من ساديا، وتخفيضات أخرى على أسعار برجر الدجاج المجمد بالبقسماط من ساديا، والخضار المشكل، وكذلك مسحب الدجاج بالبقسماط من ساديا، وغيرهم من عروض أخرى على أسعار بطاطس ساديا المقلية، أفخاد الدجاج الغليظة من ساديا Sadia، وتنزيلات خاصة على أسعار نقانق دجاج ساديا، ووصدور وفيليه مكعبات دجاج ساديا، وغيرهم.

عروض خاصة من لولو اليوم 10 يوليو

توجد أيضاً بفروع لولو هايبر ماركت Lulu Ksa عدة تنزيلات حصرية على أسعار: السماعة ببلوتوث المتنقلة من سوني Sony، وخصم خاص على سعر معدات الميكروفون اللاسيلكية من جي بي إل، وإل جي إكس بوم ون بوكسهاي فاي مكبر الصوت ببلوتوث للحفلات، والمسرح المنزلي من سامسونج Sumsung قناة توزيع الصوت، وغيرهم.

تنزيلات اليوم 12 يوليو في السعودية

تنزيلات وتخفيضات

فقط حتى نفاذ الكميات خصومات خاصة على أسعار: كاوية البخار من أيكون iKon، وكذلك الفرن الحراري، ومبرد الهواء العامودي من ikon، وتنزيل خاص على سعر ثلاجة أيكون 45 لتر، والغلاية الكهربائية الزجاجية من أيكون، وتنزيل غيره على سعر السوار الذكي المتنوع، والساعة الذكية من أيكون وغيرهم.