الحق اليوم سحب المليون دولار من مسابقة الحلم تعرف على طريقة المشاركة للفوز

جائزة الحلم هي حلم للجميع، حيث تقدم جائزة الحلم جوائز كبرى كل عام، وهذا العام تصل قيمة جوائز مكتبة جرير 3.8 مليون دولار موزعة على العام، وهذا العام تقدم مسابقة الحلم الجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها مليون دولار مرتين خلال العام، وقد اقترب السحب الأول على مبلغ المليون دولار من مسابقة  الحلم، حيث يتم هذا الشهر، وفيما يلي موعد وتفاصيل السحب على مبلغ مليون دولار.

مسابقة الحلم موعد سحب المليون دولار القادم

سيكون سحب المليون دولار الأول في مسابقة الحلم 2024 في منتصف شهر يوليو، وبالتحديد يوم السبت  الموافق 20 يوليو في تمام الساعة 12 منتصف الليل، كما سيتم اجراء سحب أخر على مبلغ المليون دولار في الخميس الأخير من شهر ديسمبر 2024، وبذلك يكون السحب على الجائزة الكبرى من مسابقة الحلم يتم مرتين في العام على عكس السنوات السابقة.

ويمكن للمتسابق المشاركة في المسابقة لدخول سحب المليون دولار في أي وحتى الساعة 11:59 مساءًا، قبل إذاعة الحلقة.

طريقة الاشتراك في سحب المليون دولار من مسابقة الحلم

يمكنك الاشتراك في السحب عبر عدة طرق منها:

  • تحميل تطبيق الحلم والاشتراك في المسابقات، ويمكنك من خلال التطبيق معرفة الفرص التي حصلت عليها لدخول السحب.
  • يمكنك إرسال رسالة قصيرة تحمل كلمة حلم أو dream على أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم المرادف لبلدك، وبعد الإجابة على سؤال واحد صحيح ستحصل على فرصة للمشاركة في السحب.
  • يمكنك الدخول على موقع الحلم وإدخال رقم الهاتف وسوف تصلك رسالة قصيرة قم بالرد عليها والإجابة على سؤال صحيح لتحصل على فرصة للمشاركة في سحب المليون دولار.

ويمكن للمتسابق إلغاء الاشتراك لعدم تلقي الرسائل مرة أخرى بكل سهولة عبر إرسال رقم 0 في رسالة قصيرة على الرقم المرادف لبلده دون أن يفقد الفرص التي حصل عليها للدخول في السحب، كما يمكنه إعادة الاشتراك مرة أخرى في أي وقت ليحصل على فرص جديدة لدخول سحوبات مسابقة الحلم.

كيف يتم اختيار الفائز في مسابقة الحلم

يتم اختيار الفائز عن طريق اجراء سحب عشوائي من بين الأشخاص الذين حصلوا على فرص للمشاركة في السحب، وكل فرصة تدخل السحب بشكل منفصل، وهذا يعني أن من حصل على 100 فرصة لدخول السحب، سوف يدخل اسمه 100 مرة بين المتسابقين المؤهلين للربح.

ويتم الاتصال بالمتسابق الفائز وقت إذاعة حلقة صدى الملاعب على الهواء مباشرة، وإذا لم يرد يتم عمل سحب جديد لاختيار فائز أخر، وبعد الفوز يستغرق تسليم الجائزة للفائزين من 90 الى 180 يوماً من تاريخ انتهاء المسابقة، حيث يقوم المنظم بالاتصال بالفائزين لطلب الأوراق المطلوبة لإثبات هويته وتسلم الجائزة.

ويشترط في من يشترك في مسابقة ألا يكون له قريب في اللجنة المنظمة لمسابقة الحلم حتى الدرجة الرابعة، وإذا ثبت قرابة الفائز للمنظمين فمن حق اللجنة المنظمة لمسابقة الحلم حجب الجائزة لمخالفة شروط الاشتراك في مسابقة الحلم.

ولا توجد أي شروط أخرى للاشتراك في المسابقة، حيث يمكن لأي فرد أن يرسل رسالة ويدخل في سحب المليون دولار من قناة إم بي سي، لكن في حالة كان الفائز قاصرًا وفقًا لقوانين البلد التي يقيم فيها ، فيجب أن يحضر ولي أمره عند الفوز لإتمام الأوراق المطلوبة والموافقة واستلام الجائزة عن الفائز.