للثلاثاء أقوى عروض لولو هايبر ماركت بخصم مميز حتى نفاذ الكميات Lulu Ksa

للثلاثاء أقوى عروض لولو هايبر ماركت بخصم مميز حتى نفاذ الكميات Lulu Ksa على أسعار السلع المختلفة في جميع الفروع والأقسام، والتي تضم ولفترة محدودة جداً….

عروض لولو هايبر ماركت لفترة محدودة

تخفيضات خاصة

نقدم لحضراتكم من خلال هذه المقالة عبر موقع ثقفني: كريمة الطبخ والطهي من نادك Nadac، وكذلك زبادى نادك Nadac اليوناني، وخصم آخر على سعر عصير نادك Nadac 1.3 لتر، وكذلك حمص المراعي المتبل المدخن مع فول،. وأيضاً كريمة طبخ وطهي المراعي، كما بالماركت خصم على سعر الجبنة الموتزاريلا المبشورة من المراعي، وكذلك عصير المراعي بمختلف نكهاته، ولبنة المراعي الفاخرة، وأيضاً عبوات الزبدة الغير مملحة.

تنزيلات خاصة من لولو هايبر ماركت

عروض خاصة

تنزيلات أخرى نقدمها لكم اليوم من خلال هذه المقالة عبر موقع ثقفني على أسعار: حلوى فادج لاكجري، وكذلك شكولاتة أولدوز المتنوغة، وخصم غيره على سعر أوسكر الشكولاتة برالاين المتنوعة، وتنزيل خاص على سعر الشكولاتة المشكلة المتنوعة من هوب، وبار الشكولاتة من تاتكوكس، وكذلك كرات شكولاتة الحليب من شوكوليك، كما لديهم تنزيل آخر على سعر الشكولاتة المتنوعة من ليكزر، وشكولاتة وريفا أورينتال بنكهاتها المختلفة، كما لديهم تخفيضات خاصة على باقي السلع.

عروض لولو من 7 وحتى 14 يوليو

خصومات وتخفيضات حصرية على أسعار كلا من:

عروض لولو السعودية
تنزيلات حصرية

عجينة السمبوسة من سولو Solo، وكذلك سبرينج رولز لفائف السنبلة، وتخفيض حصري آخر على سعر خبز براتا السنبلة، وباقي منتجات السنبلة مثل: الجبنة الكريمية القابلة للدهن من بوك Puck، وكذلك لبتة وقشطة بوك للحلويات، وخصومات أخرى على أسعار جبنة بوك المثلثات، والزبدة الغير مملحة من لورباك lurpak، وكذلك جبنة الموتزاريلا المبشورة من بوك Puck، وتخفيض غيره على سعر الجبنة القابلة للدهن من بوك Puck، والجبنة المثلثات من البقىة الضاحكة، وكذلك الجبنة البيضاء القابلة للدهن من كيري kiri، وتخفيض خاص منهم على سعر جبنة فلادلفيا القابلة للدهن، وتنزيلات حصرية عدة على أسعار باقي منتجات الألبان وأنواع الأجبان المختلفة، وغيرهم من سلع متنوعة بخصم يصل إلى 40٪ في مدن المملكة العربية السعودية المختلفة.

عروض لولو هايبر ماركت Lulu Ksa

تخفيضات حصرية

توفر محلات لولو السعودية بجانب العروض السابقة خصومات خاصة على أسعار: البصل اليمني، والباذنجان المحلي الكبير، وكذلك الفلفل الأحمر الرومي، والأناناس الأندونيسي، وكذلك الرمان الأحمر الجنوب افريقي، والأفوكادو الكيني لكل كجم، ومانجو قلب الثور اليمني، وكمثرى الفيرمونت، وباقي أنواع الفاكهة والخضروات، وغيرهم من عروض.

عروض لولو هايبر ماركت بالسعودية

من داخل فروع الرياض وجدة والدمام نقدم لكم خصومات لولو على أسعار: الحليب طويل الأجل كامل الدسم من ندى ملئ بالفيتامينات، وكذلك الزيت النباتي المخلوط من صني Sunny للقلي، وأيضاً مياه أكوافينا، وصدور الدجاج الطرية من مايدا،والخيار المحلي ولحم البقر المحلي بالعظم وبدون عظم.

خصومات خاصة من لولو هايبر ماركت

تخفيضات خاصة

تنزيلات أخرى من لولو هايبر ماركت اليوم على أسعار كلا من: عربيات عود الليل ومزيل العرق، وأيضاً شفرات الحلاقة من جيليت بلو استعمال مرة واحدة، وأيضاً معجون الأسنان من آرم آند هارم مع جل اللمعان الأقوى لتقوية مينا الأسنان بالعناية الكاملة، وخصم غيره على سعر زيت الشعر من ليفون.