بدون كفيل تمويلك حتى 250 ألف للسعودى والوافد بإجراءات سريعة وشروط ميسرة

بدون كفيل تمويلك حتى 250 ألف للسعودى والوافد بإجراءات سريعة وشروط ميسرة
CREATOR: gd-jpeg v1.0 (using IJG JPEG v62), quality = 95?

تمويلك حتى 250 ألف ريال سعودي بدون أن يتطلب منك وجود كفيل أو ضامن، هذا التمويل الشخصي واحد من أهم الحلول التمويلية الميسرة المتاحة في المملكة العربية السعودية والتى توفر للعميل سيولة نقدية كاش وفورية تغطى كل احتياجاته ومتطلباته المالية والشرائية أيضاً، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على التفاصيل الخاصة بهذا المنتج التمويلي الميسر.

تمويل شخصي ميسر بدون كفيل أو ضامن

تمويل شخصي حتى 250 ألف ريال سعودي بدون كفيل أو ضامن تقدمه الشركة السعودية للتمويل للمواطن السعودي والعميل الوافد من جميع الجنسيات داخل أراضي المملكة، هذا التمويل الشخصي متاح بمبالغ مالية كاش ونقدية بقيمة كبيرة يمكن أن يحصل عليها العميل من خلال شروط وضعتها الشركة لتناسب جميع العملاء وبإجراءات سريعة وسهلة، وسوف نتعرف من خلال هذا المقال علي أهم مزايا التمويل الشخصي التى توفرها الشركة السعودية للتمويل لجميع العملاء الراغبين في الإستفادة من هذا التمويل.

مميزات التمويل الشخصي من الشركة السعودية للتمويل

  • تمويل شخصي فورى لا يتعارض مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  • العميل لا يحتاج إلى تحويل راتبه الشهري عند التقدم بالطلب.
  • أيضاً لا يحتاج العميل إلي وجود كفيل أو ضامن عند التقدم بطلب للحصول على مبالغ مالية بقيمة 250 ألف ريال سعودي.
  • أكبر قيمة للمبالغ التمويلية التى توفرها الشركة السعودية للتمويل من خلال هذا المنتج التمويلي تصل قيمتها حتي 500 ألف ريال سعودي.
  • قرض الشركة السعودية للتمويل متوفر بنسبة هامش ربح تنافسية.
  • الفترة التى يستطيع من خلالها العميل سداد مبلغ التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب وبدون كفيل يمكن أن تصل إلى 5 سنوات.
  • العميل المستفيد من هذا البرنامج التمويلي يمكن أن يحصل على مبلغ التمويل الذي يحتاج إليه خلال ساعات قليله من التقدم بالطلب.

كيف يمكن التقديم على الطلب ؟

التقديم على طلب للحصول على مبلغ التمويل الشخصي من الشركة السعودية للتمويل يمكن أن يتم من خلال زيارة أقرب فرع من فروع الشركة المتواجدة داخل أراضي المملكة العربية السعودية، كما أن التقديم على الطلب يمكن أن يتم بصورة إلكترونية عن طريق ملئ وتعبئة نموذج طلب التمويل الشخصي بجميع البيانات الشخصية المطلوبة.

تعرف على متطلبات استكمال طلب التمويل الشخصي من الشركة السعودية للتمويل

  • يجب أن يقوم العميل بتقديم كشف حساب بنكي لأخر ثلاثة أشهر وذلك لإتمام الإجراءات الخاصة بالتمويل الشخصي من الشركة السعودية للتمويل.
  • أيضاً يجب أن يقوم العميل بتقديم خطاب تعريف براتبه الشهرى والذي يجب أن يحتوي على الراتب الاساسي والبدلات والمسمي الوظيفي وتاريخ الإلتحاق بالعمل.
  • ملئ وتقديم نموذج طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من الشركة السعودية للتمويل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *