عروض بنده الصفحة الرئيسية بتخفيض 50٪ على الإلكترونيات والسلع الغذائية وغيرهم من سلع

عروض بنده الصفحة الرئيسية بتخفيض 50٪ على الإلكترونيات والسلع الغذائية وغيرهم من سلع
تنزيلات اليوم

نقدم لحضراتكم من خلال هذه المقالة أحدث عروض بنده الصفحة الرئيسية بتخفيض 50٪ على الإلكترونيات والسلع الغذائية وغيرهم من سلع بأعلى جودة في السوق السعودي المحلي، كما بالفروع تخفيضات على أسعار سلع كهربائية مميزة، وسنقدم لحضراتكم اليوم من خلال هذه المقالة تفاصيل هذه العروض…..

عروض بنده الصفحة الرئيسية Panda Ksa

عروض بنده الصفحة الرئيسية
تنزيلات اليوم

بخصم مميز نقدم لحضراتكم خصومات حصرية على أسعار: شامبو وبلسم هيد آند شولدرز Head and shoulders، كما لديهم تخفيض على سعر دجاج ساديا Sadia، ولحم سمك التونة الخفيف من بليمز، وحليب نادك Nadac طويل الأجل، كما لديهم خصم على سعر الدقيق الفاخر من فوم، وكورن فليكس كونتري من نستله.

تخفيضات خاصة من بنده بجميع الفروع

تخفيضات اليوم

توفر محلات بندة اليوم أفضل الخصومات على أسعار: مسحوق الغسيل من تايد Tide، كما لديهم خصم على سعر صدر الدجاج الطري من ساديا Sadia، وتنزيل غيره على سعر الأرز البسمتي من أبو كأس، وكذلك لديهم خصم على سعر مياه نوفا Nova، والزيت النباتي من العربي ودوار الشمس، كما لديهم خصم على سعر شراب الشعير من موسى.

تخفيضات خاصة من بندة لفترة محدودة

تخفيضات حصرية

توفر محلات بندة اليوم Panda عدة تخفيضات على أسعار: حفائض الأطفال من بامبي الصندوق الجامبو، وبخاخ مزيل العرق من آكس، كما لديهم خصم على سعر بطاطس شيبس تسالي، وعرض غيره على سعر مسحوق الغسيل السائل من تايد Tide، وغيرهم، وأكياس شاي ريد ليبل بروك بوند، وأيضاً جميع المشروبات الغازية المستوردة.

عروض حصرية من بندة هايبر ماركت

عروض خاصة

نستكمل مع حضراتكم باقي عروض بندة على أسعار: زبدة الفول السوداني الناعمة والخشنة من قودي Goodi، كما لديهم عرض على سعر الحليب المبخر من لونا Luna، وكذلك ناجت الدجاج المقرمش التراديشنال من ساديا Sadia، وتخفيض خاص على سعر ستربس والبايتس الحارة من السنبلة، وتخفيض خاص على سعر آيس كريم باسكن روبنز، وتخفيض غيره على سعر الجبنة الموتزاريلا المبشورة كاملة الدسم من المراعي Al marai، وغيرهم من سلع غذائية وغير غذائية.

تخفيضات خاصة من بندة بكافة الأقسام

وتستمر عروض بندة السعودية على أسعار السلع المختلفة، حيث تشمل: الجبن الشيدر الحمراء والبيضاء، كما تشمل الجبن الدمياطي بالزبدة والاسطنبولي والدوبل كريم، وتخفيض غيره على سعر المرتديلا البقري السادة، وكذلك جبن فيتا الغنم من فالبريسو، وتخفيض غيره على سعر خليط الجبنة المملحة من مارجريتا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *