خطوات حجز وحدات فالي تورز بالإسكان المتميز في حدائق أكتوبر

خطوات حجز وحدات فالي تورز بالإسكان المتميز في حدائق أكتوبر
الاسكان المتميز

أعلنت وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية، عن طرح عدد من الوحدات “فالي تورز ” والواقعة في حدائق أكتوبر وعددها 984 وحدة للحجز أمام الجمهور، بداية من يوم الأحد الموافق 30 يونيو، وذلك بمقدم حجز يصل إلى 150 ألف جنيه مصري. وسيكون التقديم متاح من خلال الموقع الإلكتروني “مسكن”، وقد أعلنت الهيئة عن مساحات الوحدات والمجهزة للتسليم الفوري بأنها تتراوح من 95-100 متر، بالإضافة لعدد من التفاصيل نتناولها معكم حول الوحدات التي يتم طرحها لمتوسطي الدخل من خلال السطور التالية.

ما الفرق بين فالي تورز والإسكان البديل؟

تقع عمارات فالي تورز على طريق الواحات، أمام بوابة حورس بحدائق الأهرام، وهي على بعد دقيقة واحدة من كلا الطريقين الدائرى، والسياحى، وتبعد 5 دقائق فقط من الدائرى الأوسطى، وتبعد أيضا 4 دقائق فقط من مول مصر ومدينة الإنتاج الإعلامى.

وقد يختلط الأمر على البعض بين عمارات فالي تورز والإسكان البديل الذي تم تجهيزه و تسليمه لنزلاء وسكان نزلة السمان، حيث أن عمارات الإسكان البديل تقع خلف فاللي تورز، ويفصل بينهما حاجز من الأِشجار.

كما أن عمارات الإسكان البديل تتكون من دور أرضي و أربعة أدوار بدون أسانسير، بينما عمارات فاللي تاورز تتكون من دور أرضي و تسعه أدوار، ويبلغ عدد الشقق في كل دور 6 شقق ، بالإضافة لوجود 2 أسانسير لخدمة السكان.

كم يبلغ سعر الشقة في فالي تورز؟

يصل سعر المتر الواحد في وحدات فالي تورز  إلى ” 15 – 16 ألف جنيه”. وبذلك يصل سعر الشقة إلى  1.5 مليون جنيه مصري.

 ما هي أنظمة السداد المتاحة؟

أنظمة السداد التي تم اعتمادها من قبل وزارة الإسكان، سوف تكون كالتالي:

  • يتم سداد 150 ألف جنيه جدية حجز.
  • بعد إجراء القرعة لتخصيص الشقق، يتم استكمال 20% من ثمن الوحدة .
  • يتم سداد 10% من ثمن الوحدة عند التعاقد والإستلام.
  • أما عن المبلغ الباقي من ثمن الوحدة. ويقدر بحوالي 70%، يتم سداده على أقساط في خلال 3 سنوات بدون فوائد. أو في خلال 5 سنوات، أو 7 سنوات ولكن مع فائدة البنك المركزي.

 

هل يمكن للعاملين بالخارج حجز وحدات فالي تورز؟

نعم يمكن للعاملين بالخارج حجز الوحدات، خاصة و أن الحجز وتقديم الأوراق وسداد مقدم الحجز وغيره. يتم إلكترونيا من خلال الموقع الإلكتروني ” مسكن “.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *