تخفيض 55٪ ضمن عروض العثيم الأسبوعية من أسواق عبدالله العثيم لفترة محدودة

تخفيض 55٪ ضمن عروض العثيم الأسبوعية من أسواق عبدالله العثيم لفترة محدودة، والتي توفر تنزيلات خاصة على أسعار سلع مختلفة بكافة الأقسام والفروع في مدن السعودية المختلفة Al othaim Ksa offers بأعلى جودة وأقل سعر، فتابعوا باقي المقالة…..

عروض العثيم اليوم ولفترة محدودة جداً

تخفيضات حصرية

عروض خاصة تقدمها اليوم مجموعة محلات العثيم على أسعار كلا من: مفروم البقر البقري البرازيلي المبرد، وكذلك الحبحب، والبطاطس السعودي، وأيضاً لديهم خصم على سعر زيت حياه بوزن 1.5 لتر، وتخفيض مميز آخر على سعر سكر الأسرة الناعم بوزن 5 كجم، وتخفيض خاص على سعر أرز الفارس البسمتي بوزن 10 كجم، وتنزيلات على أسعار شكولاتة جالكسي galaxy، وشكولاتة كادبوري مينشترز، كما بالفروع تخفيضات على أسعار شكولاتة فريرو روتشيه، وغيرهم.

تخفيضات العثيم الخاصة بجميع الفروع

تخفيضات اليوم

عروض أخرى تقدمها اليوم مجموعة محلات العثيم على أسعار كلا من: تونة تريفا الخفيفة، وكذلك صدور دجاج ساديا Sadia الطرية، وخصم غيره على سعر الفول المدمس من حدائق كاليفورنيا، كما لديهم تخفيض على سعر حليب بوني السائل، وشبيهة جبن كيري Kiri الكريمية الكاسات، كما لديهم خصم على سعر برطمانات قهوة نسكافيه الكلاسيكية.

خصومات خاصة من اليوم حتى نفاذ الكمية

عروض وتنزيلات

عروض أخرى نقدمها لكم اليوم على أسعار كلا من: حفائض بامبرز الكبيرة، وكذلك حليب السعودية الدبل بالشكولاتة، وعرض غيره على سعر حليب الصافي طويل الأجل كامل الدسم، وتنزيلات خاصة على أسعار دقيق الأولى الفاخر، والزيت العربي النباتي، وأيضاً لديهم عرض على سعر مياه بيرين، وصلصة طماطم هالي، وغيرهم.

تنزيلات خاصة من العثيم هايبر ماركت

خصومات مميزة

خصومات أخرى من العثيم هايبر ماركت على أسعار: حليب المراعي نجوم شوكو، وأيضاً مياه الشرب من بيرين، وتخفيض على مايونيز قودي Goodi، وورق عنب حدائق كاليفورنيا المحشي، وغيرهم من عروض على أسعار أيس كريم كوالتي توفي، وعروض على أسعار شبيهة جبن نادك الكريمية الكاسات، وزيت الذرة من مازولا البلاستيكي.

تنزيلات حصرية من العثيم السعودية

عروض العثيم
عروض خاصة

عروض أخرى بباقي أقسام العثيم على الأجهزة الكهربائية والإلكترونيات، ومنها: مايكروويف كيون الدجيتال بسعة 20 لتر، وكذلك حفائض بيبي جوي Babyjoy الكبيرة عدد 48 حبة، وكذلك مزيج زيت زيتون بيتوتي، وعرض غيره على سعر مكرونة قودي Goodi السباجتي، ومناديل الوجه المزدوجة من سيتي، وكذلك شاشة أرو إل أي دي سمارت مقاس 32 بوصة، ومناديل الوجه من فاين Fine، ودقيق فوم الفاخر بوزن 1 كجم.