كيف اطلع الشهادة من البوابة التعليمية سلطنة عمان دخول ولي الأمر www.moe.gov.om

كيف اطلع الشهادة من البوابة التعليمية سلطنة عمان يعتبر هو السؤال الأبرز في البوابة التعليمية سلطنة عمان وهى منصة إلكترونية حكومية www.moe.gov.om تقدم العديد من الخدمات الإلكترونية للطلاب وأولياء الأمور والمعلمين، تهدف البوابة التعليمية إلى تسهيل عملية التواصل بين مختلف أطراف العملية التعليمية وتطويرها، ومن بين الخدمات المُقدمة على البوابة moe.gov.om إمكانية حصول ولي الأمر على شهادة الطالب الدراسية إلكترونياً حيث يمكن دخول ولي الامر البوابة التعليمية سلطنة عمان نتائج الطلاب والحصول على الشهادة للأبناء بكل سهولة.

كيف اطلع الشهادة من البوابة التعليمية دخول ولي الامر

لمعرفة كيف اطلع الشهادة من البوابة التعليمية سلطنة عمان يجب اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على البوابة التعليمية سلطنة عمان متابعة الخطوات.
  • اختر “ولي الأمر” من قائمة تسجيل الدخول.
  • أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك.
  • اضغط على زر “تسجيل الدخول”.
  • اضغط على تبويب “الطلاب”.
  • اختر اسم الطالب الذي تريد الاستعلام عن نتائجه.
  • حدد الفصل الدراسي الذي تريد الاطلاع على نتائجه.
  • ستظهر نتائج الطالب مُفصلة حسب كل مادة دراسية مع الدرجات المكتسبة والدرجات القصوى والحد الأدنى للنجاح.

يمكنك أيضًا الاطلاع على ملاحظات المعلمين حول أداء الطالب، كما يجب أن يكون ولي الأمر قد قام بتسجيل الدخول إلى البوابة التعليمية سلطنة عمان مسبقًا باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين به.

في حال نسيان ولي الأمر لكلمة المرور، يمكنه استعادتها من خلال الضغط على زر “نسيت كلمة المرور؟” حيث تتوفر أيضًا خدمة الاستعلام عن نتائج الطلاب من خلال تطبيق “ولي الأمر” الإلكتروني.

معرفة نتائج الطلاب دخول ولي الامر البوابة التعليمية moe.gov.om

توفر البوابة التعليمية سلطنة عمان واجهة سهلة الاستخدام حيث تتيح لولي الأمر الاستعلام عن نتائج أبنائه بسهولة ويسر، حيث يمكن لولي الأمر الاستعلام عن نتائج الطلاب عن طريق دخول ولي الامر البوابة التعليمية كما تعد نتائج الطلاب المُقدمة على البوابة التعليمية دقيقة وموثوقة، حيث يغني الاستعلام عن نتائج الطلاب إلكترونيًا ولي الأمر عن الحاجة إلى مراجعة المدرسة للحصول على النتائج الورقية.

كما تعتبر البوابة التعليمية سلطنة عمان www.moe.gov.om أداة قيّمة توفر العديد من الخدمات الإلكترونية المفيدة للطلاب وأولياء الأمور والمعلمين. ومن بين هذه الخدمات، إمكانية حصول ولي الأمر على شهادة الطالب الدراسية إلكترونيًا.