موعد مباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

ينتظر جماهير كرة القدم العربية مباراة السعودية والأردن، والتي ستكون في تصفيات كأس العالم 2026 المقام في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك واستراليا، وستكون هذه المباراة واحدة ضمن أقوى المباريات العربية في كرة القدم، حيث يطمح كل من الفريقين من أجل الفوز علي الأخر وذلك لضمان بطاقة التأهل إلى مونديال 2026.

موعد مباراة السعودية والأردن

تقام مباراة السعودية والأردن على ملعب الأول بارك، يوم الثلاثاء القادم الموافق 11 يونيو 2024، وتنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والأردن ومصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

وتذاع المباراة علي قناة بي إن سبورت، وعلي قناة SSC الرياضية السعودية المشفرة، كما يمكن مشاهدة المباراة على شبكة الإنترنت من خلال تطبيق تود.

تشكيل السعودية المتوقع

قد يعتمد مدرب منتخب السعودية على التشكيل التالي:-

  • حراسة المرمى: محمد العويس.
  • خط الدفاع: سلطان الغنام – ريان حامد – علي لاجامي – حسن كادش – متعب الحربي.
  • خط الوسط: مصعب الجوير – مختار علي – سالم الدوسري.
  • خط الهجوم: عبدالرحمن غريب – فراس البريكان.

تشكيل منتخب الأردن

قد يعتمد مدرب الأردن على التشكيل التالي:-

  • في حراسة المرمى: يزيد ابو ليلى.
  • خط الدفاع: إحسان حداد، براء مرعي، سعد الروسان، يزن العرب.
  • في خط الوسط: إبراهيم سعادة، نور الروابدة، محمود مرضي.
  • خط الهجوم: يزن النعيمات، علي علوان، موسى التعمري.

ترتيب مجموعة السعودية

يشارك كل من السعودية والأردن في المجموعة السابعة في تصفيات أسيا لكأس العالم، بجانب باكستان وطاجكيستان، ويحتل منتخب السعودية صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة، جمعهم من خوض 5 مباريات استطاع الفوز في 4 مباريات والتعادل في مباراة واحدة.

بينما يأتي منتخب الأردن في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط جمعهم من خوض 5 مباريات حقق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر في مباراة واحدة.

بينما تأتي طاجيكستان في المركز الثالث برصيد 5 نقاط جمعتها من خوض 5 مباريات حيث حقق المنتخب الفوز في مباراة واحدة وتعادل في مباراتين وخسر في مباراتين، ويأتي منتخب باكستان في المرتبة الأخيرة بدون نقاط حيث خسر الفريق في جميع المباريات التي خاضها حتى الآن.