عروض عيد توفير أسواق العثيم وأقوي تخفيضات عيد الأضحي المبارك

أسواق عبد العثيم تقدم أقوي عروض عيد توفير أسواق العثيم بجميع فروعها بالمملكة، حيث تملك 365 فرع بأكثر من 100 مدينة سعودية، وبمناسبة قدوم عيد الأضحي المبارك، رفعت شعار عيد توفير، على العديد من المنتجات والسلع الأساسية واللحوم وكل مايحتاج إليه المواطن، في حياته اليومية، كما يوجد صفقات مذهلة في مهرجان العناية الشخصية.

عروض عيد توفير أسواق العثيم

من ضمن العادات المبهجة والاحتفال بدخول العيد، بجانب شراء الملابس الجديدة، والأطعمة اللذيذة واللحوم، يكون هناك روتين خاص للعناية الشخصية والجمالية وبالأخص للنساء، لذا تحرص أسواق العثيم على الاهتمام بكل احتياجات الأسرة من جميع الاتجاهات، تقديراً لعملاءها، لذا تقدم مجموعة رائعة من التخفيضات في مهرجان العناية الشخصية.

عروض عيد توفير أسواق العثيم
عروض عيد توفير أسواق العثيم

للحصول على بشرة نضرة وصحية وأكثر إشراقاً، بجانب النوم جيداً وبالأخص في المساء، وتناول كميات مناسبة من الماء، يجب الحرص على استخدام روتين يومي، لترطيب البشرة، وإستخدام المنتجات المناسبة لنوع البشرة، يتوافر في أسواق العثيم منتجات عالية الجودة بأفضل الأسعار، مقارنة بالأسواق التجارية الأخري.

عروض العيد العثيم
عروض العيد العثيم

عروض التجميل أسواق العثيم

للحصول على شعر صحي، ولامع يجب ترطيبة بشكل مناسب، والعناية به على مدار اليوم، من استخدام الزيوت والكريمات عالية الترطيب، والشامبوهات المناسبة لنوع الشعر، مع الحرص على عدم الاسراف في إستخدام الشامبو حتى لا يفقد الشعر زيوته الطبيعية، ويصاب بالجفاف والتقصيف.

عروض التوفير
عروض التوفير

عروض العثيم اليوم

مع أسواق عبد العثيم تسوق ووفر كل مستلزمات المنزل، والمقاضي الأسبوعية بأقل الأسعار، وبجودة عالية، في عروض هذا الأسبوع متاح عرض على كرتونة كاملة من البيض بعدد 30 حبة بسعر 11.95 ريال فقط انتاج وطنية، كذلك عرض على كرتونة من الدجاج 10 حبات وزن 900 جرام ب 144.95 ريال انتاج دو.

عروض وتخفيضات
عروض وتخفيضات
أسواق عبد الله العثيم
أسواق عبد الله العثيم

يتوفر عرض رائع على كيلو اللحم البلدي عجل منزوع العظم طازج لتحضير أشهي الأكلات في العيد بسعر 46.95 ريال، من عروض التوفير المميزة أيضا كيس من الأرز وزن 5 كيلو انتاج صنوايت عالي الجودة بسعر 34.95 ريال.

عروض العثيم الأسبوعية
عروض العثيم الأسبوعية
أسعار أسواق العثيم
أسعار أسواق العثيم
عروض العيد السعودية
عروض العيد السعودية