تمويل المشتريات من شركة كوارا وأهم الشركاء المعتمدين

تمويل المشتريات من شركة كوارا في المملكة العربية السعودي هو نوع التمويل الذي يتيح للعميل شراء المستلزمات التي يحتاج إليها ومن بينها الجوالات الذكية أو الأجهزة الكهربائية والإلكترونية التي يحتاج إليها المنزل، ويمكن الحصول على تمويل المشتريات أو التمويل الشخصي للأفراد إذا كانت شروط الاستحقاق تتوافر في طلبك فقط، ويمكن أن تحظى بتجربة رقمية مميزة عند الرغبة في تقديم الطلب وذلك عبر موقع الشركة.

تمويل المشتريات من شركة كوارا

تعاونت شركة كوارا مع العديد من الشركاء المعتمدين لتمكين الأفراد من الحصول على الأجهزة أو الأثاث المنزلي وغيره من الأغراض التي تحتاج لها الأسر في المملكة وهذا المنتج يعد من أنواع التمويل الشخصي ويتيح لك المميزات العديد من بينها إمكانية الحصول على مبلغ تمويلي يصل إلى 100 ألف ريال سعودي.

كما يمكن التقسيط لدى الشركاء بعد الحصول على تمويل المشتريات بدون تحويل الراتب وبدون الحاجة إلى وجود الكفيل، ويمكن أيضًا السداد على أقساط مرنة في فترة تصل إلى ثلاث سنوات، وأشارت الشركة أن أدنى قيمة تمويلية يمكن الحصول عليها هي 2500 ريال سعودي.

الشركاء المعتمدين لدى شركة كوارا

هناك العديد من الشركاء المعتمدين الذين يقدمون للعملاء خدمة التقسيط بعد الحصول على الموافقة من شركة كوارا ومن بينهم مكتبة جرير التي توفر العروض والخصومات على الجوالات الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمول بالإضافة إلى الأجهزة الذكية المنزلية، ويمكن تقسيط الجوالات من شركة الاتصالات السعودية التي تعد من أهم الشركاء وعند الدخول إلى موقع شركة كوارا يمكن الاستعلام عن المزيد من التفاصيل.

شروط تمويل المشتريات من كوارا

أكدت الشركة أن الحاصلين على الجنسية السعودية يمكنهم التقديم إذا كانت رواتبهم بحد أدنى 4 آلاف ريال سعودي (للقطاع الحكومي أو الخاص)، وقد مر على استلامهم الوظيفة ثلاثة أشهر بحد أدنى، ولا بد من تقديم نسخة من المستندات المطلوبة منها الهوية الوطنية سارية المفعول.

أما الوافدين أصحاب الإقامات فيمكنهم التسجيل في هذا المنتج لدى الشركة بشرط ألا تكون الرواتب أقل من أربعة آلاف ريال سعودي وقد حصلوا على الوظيفة في القطاع الحكومي أو الخاص من عام على الأقل.