عروض بنده السعودية من 12 حتى 17 مايو بجميع الفروع والأقسام Panda Ksa

تخفيضات حصرية متنوعة لفترة محدودة تشمل عروض بنده السعودية من 12 حتى 17 مايو بجميع الفروع والأقسام Panda Ksa على أسعار جميع السلع الغذائية الأساسية وغير الأساسية بأقل الأسعار من مجله بنده الأسبوعية Panda Ksa offers، حيث لديهم كل ما تحتاجه الأسرة من سلع مميزة، فتابعونا….

عروض بنده السعودية لفترة محدودة

تنزيلات مميزة

تخفيضات خاصة تقدمها اليوم مجموعة محلات بندة السعودية، وتشمل: فيليه السمك الأبيض من سيريلا، وكذلك صدور الدجاج الطرية من طيبة، كما لديهم تخفيض على سعر خضروات إمبورج، وتخفيض آخر على سعر فيليه الدجاج الحار من رويال. Royal، وكذلك ستربس الدجاج الحار والعادي من رويال، وخصم على سعر صدور الدجاج الطرية من داري Dari، وناجت وبوب كورن دجاج سيارا Siara، كما لديهم خصم على سعر صدور الدجاج الطرية من دو Deux، وبرجر الدجاج 12 قطعة بالبقسماط من رضوى، وكذلك برجر الدجاج بالبقسماط من هرفي 12 قطعة، وفيليه السمك الأبيض من أسماك، وكذلك صدور الدجاج الطرية من رضوى، وتنزيل حصري آخر على سعر فيليه الدجاج المقرمش من كيكرز، وغيرهم.

تنزيلات اليوم من بندة هايبر ماركت

عروض خااااصة

توفر مخلات بندة السعودية العديد من الخصومات الحصرية على أسعار: فيليه الدجاج الحار من زينجو سيارا Siara، وكذلك ستربس الدجاج، ومسحب الدجاج الحار من زنجو سيارا، وكذلك الروبيان الجامبو الكبير، وناحت دجاج زنج الكبير، وأيضاً برجر اللحم البقري والدجاج من الكبير بعدد 15 قطعة، وخضروات الكبير، والبطاطس المقلية من الكبير، وكذلك برجر الدجاج المغلف بالخبز من الكبير.

تنزيلات خاصة من بنده اليوم 11 مايو

عروض بنده الصفحة الرئيسية
تخفيضات اليوم

توفر محلات بندة أيضاً ضمن عروض هذا الأسبوع: خصومات خاصة على أسعار شرائح الجبنة الأصلية من لايت كرافت، وكذلك الجبنة البيضاء قليلة وكاملة الدسم من البقرات الثلاثة، وعروض أخرى منهم على أسعار اللبنة التركية من بوك Puck، وشبيهة الجبنة الكريمية المطبوخة والشيدر القابلة للدهن، وكذلك والجبنة الموتزاريلا المبشورة، وأيضاً جبن الساندوتشات من بريزيدون President، والجبنة الحلوم الشرائح من فكتوريا، كما يتوفر تخفيض منهم على سعر لبنة وباقي أجبان بريزيدون، وكذلك جبن تامبي.

تنزيلات اليوم من بندة 17 مايو

تنزيلات بندة اليوم

نستكمل معكم باقي عروض بندة على أسعار كلا من: زيت الزيتون للطبخ من نور Nour، وكذلك زيت الزيتون العضوي من الجوف، وكذلك زيت الذرة من نور، وخليط ابزيوت النباتية للمعدة، وكذلك لديهم خصم على سعر زيت الكانولا من نور Nour، وخليط زيوت الطبخ الحيوية من صني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *