عروض خاصة ضمن عروض العثيم السعودية لأول أسبوع من يناير ٢٠٢٤

عروض خاصة نقدمها لكم اليوم ضمن عروض العثيم السعودية لأول أسبوع من يناير ٢٠٢٤ على أسعار كلا من: السلع الغذائية والمنظفات، وغيرهم من سلع عالية الحودة بكافة أقسام ماركت العثيم، وإليكم تفاصيل العروض، فتابعونا….

عروض العثيم السعودية لفترة محدودة

تخفيضات اليوم

عروض خاصة تقدمها لكم اليوم مجموعة محلات كلا من: شبسهة الجبنة من أبو الولد السعودية المثلثات، وأيضاً يوجد تنزيل على سعر العدس البني أو حبة، والسبع بهارات المشكلة، وأيضاً فول زود المصري الحب، وزيت دوار الشمس العربي من شمس، وغيرهم من عروض أخرى.

تنزيلات خاصة من العثيم بجميع الفروع

عروض مميزة

تنزيلات مميزة عدة تقدمها اليوم مجموعة محلات العثيم على أسعار كلا من: البطاطا الحلوة، والجزر المستورد، وأيضاً السفني الباكستاني، والزهرة، وغيرهم.

عروض خاصة ومميزة بكافة الأقسام

عروض خاصة

عروض منوعة تقدمها اليوم محلات العثيم على أسعار كلا من: الطماطم المحمي، والموز، والقرع العسلي، والملفوف الأحمر، والشمندر، وأيضاً الفلفل الأخضر الحار، وغيرهم من خضروات وفواكه طازجة.

تنزيلات خاصة اليوم ٢ يناير بالفروع

عروض العثيم
تخفيضات العثيم

عروض حصرية مستمرة بفروع العثيم المختلفة، وتشمل: الجبنة الإيدام والجودا من هنري ويلينج، وكذلك جبن كاردينال الشيدر الأحمر والأبيض، وشبيهة جبن هالي البيضاء الدنماركية، وتنزيلات أخرى على أسعار الجبن القريش من الوادي، وتخفيض مميز آخر على سعر زبدة فونتا بيور جولد، ورنجة فيكتو المدخنة، وكذلك شبيهة جبن فيتا المصرية، وحلاوة الجميل السادة، وغيرهم.

عروض خاصة من العثيم لفترة محدودة

تخفيضات اليوم

عروض خاصة تقدمها اليوم مجموعة محلات العثيم على أسعار كلا من: نكتارين، والأناناس، والمشمش، وأيضاً الكيوي، والعنب الأبيض، وغيرهم.

تخفيضات خاصة من العثيم هايبر ماركت

عروض خاصة
تخفيضات اليوم

عروض خاصة تقدمها مجموعة محلات العثيم على أسعار كلا من: زود كوكيز الفانيليا بالشكولاتة، وأيضاً الكرواسون بالزبدة ٥ حبات، و البسبوسة بالبندق، وكذلك تارت الأوريو بالشكولاتة واللوتس، وتنزيل مميز آخر على سعر الفطير المشلتت بالزبدة، ونواشف التمر من زود Zood، وكذلك نواشف التمر من زود Zood، وكذلك البخاري الأحمر، والطماطم المحمي، وأيضاً القرع العسلي، والملفوف الأحمر، وغيرهم.