التقديم بوظائف الصحة السعودية للبكالوريوس فأعلى

تم الإعلان من جانب وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، عن بداية استقبال طلبات التوظيف لجميع الأفراد في المملكة من حاملي مؤهل البكالوريوس فأعلى، وقد أوضحت الوزارة بأن التقديم سوف يكون متاحًا لجميع الأفراد من خريجي التخصصات “التقنية والهندسية” علي أن يتم التسجيل وفق عدد من الشروط العامة التي يجب أن تتوافر في أي متقدم يرغب بالتقديم علي التخصصات الوظيفية التي توفرها الوزارة لهم، وسوف نوفر لكم رابط التقديم في وظائف وزارة الصحة بالسعودية.

التقديم بالتخصصات الوظيفية المطلوبة بوزارة الصحة 1445

أعلنت وزارة الصحة عن استقبالها لجميع طلبات التوظيف من حاملي مؤهلي البكالوريوس والماجستير بالتخصصات الوظيفية التالية: (جودة، إدارة جودة، جودة شاملة، ذكاء أعمال، تخصص نظم معلومات الحاسب الآلي، تخصص علم البيانات، تخصص تقنية معلومات، تخصص علوم الحاسب الآلي، الذكاء الصناعي، تخصص هندسة حاسب آلي، تخصص هندسة شبكات، هندسة برمجيات، أمن سيبراني، تخصص أمن معلومات، تخصص مطور برامج).

هذا وقد أوضحت الوزارة بأن التقديم سوف يكون متاحًا لجميع خريجي هذا التخصصات، علي أن يتم التقديم إلكترونيًا لكافة التخصصات من خلال بوابة التوظيف بوزارة الصحة، عبر التقديم علي الرابط الآتي (بوابة التوظيف) علي أن يتم ملء نموذج التوظيف بتسجيل كافة البيانات المطلوبة بشكل صحيح بعد التعرف علي شروط التقديم ومهارات العمل المطلوب توافرها في أي متقدم.

شروط التقديم في الوظائف الخالية

يتم التقديم في وظائف وزارة الصحة بناءً علي توافر عدد من الشروط علي جميع المتقدمين، ومن أبرز هذه الشروط ما يلي:

  • يجب توافر وثيقة التخرج، علي أن يكون موضحًا بها التقدير العام وتقدير النسبة المئوية أو المعدل التراكمي وموضح بها تاريخ التخرج.
  • التقديم لجميع الحاصلون على المؤهلات الخارجية، يتطلب منهم إحضار موقفهم من خلال إرفاق معادلة من جانب لجنة المعادلات التابعة لوزارة التعليم، مع ضرورة إرفاق مفاتيح المعدل وكذلك السجل الأكاديمي.
  • يجب تقديم شهادة برنت تفصيلية من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، وتقديم مشهد من صاحب العمل لكل خبرة.
  • يتم الاعتماد على تاريخ الالتحاق وبناءً علي تاريخ الانقطاع المسجل في برنت التأمينات الاجتماعية في أثناء تسجيل الخبرات وفي عدم تسجيل “فترة ساند”.