طرق تطويل وتكثيف الرموش بمكونات في المنزل

يبحث الجميع عن طرق تطويل و تكثيف الرموش بمكونات في المنزل مكونات طبيعية وليس لها تأثير ضار على العين، وفي هذا المقال سوف نتكلم عن كيفية استخدام الشاي الأخضر ، الصبار، الليمون، والبيض هذه جميعها سهلة التحضير ولكنها تأخذ بعض الوقت لتظهر نتيجة جيدة لمدة شهر أو أكثر كما أن تكلفة هذه الطرق قليلة، وما بجعل هذه المكونات مفيدة للرموش هو احتوائها على الفيتامينات والعناصر الغذائية الهامة للشعر وأيضا الرموش للحصول على رموش طويلة وكثيفة طبيعية.

طرق تطويل وتكثيف الرموش بمكونات في المنزل

وهذه طرق مختلفة لتطويل الرموش وتكثيفها باستخدام مكونات بسيطة يمكنك الحصول عليها بسهولة في المنزل، وهذه هي الطرق التالية:

تكثيف الرموش باستخدام الشاي الأخضر

يعتبر الشاي الأخضر من المواد المفيدة لنمو الشعر أو الرموش ويمكن استخدام بهذه الطريقة التالية:

  • يتم نقع الشاي الأخضر في الماء الساخن.
  • ونتركه حتى يبرد ثم ضعيه على الرموش لمدة 15 دقيقة مرتين في اليوم.
  • ثم تغسل الرموش جيداً.

تكثيف الرموش باستخدام الليمون

تتمثل فائدة الليمون في فيتامينات ب، ج الموجودة في قشر الليمون وهي فيتامينات هامة لنمو الشعر أو الرموش، وإليك طريقة استخدام قشر الليمون:

يبحث الجميع عن طرق تحويل وتكثيف الرموش بمكونات في المنزل مكونات طبيعية وليس لها تأثير ضار على العين، وفي هذا المقال سوف نتكلم عن كيفية استخدام الشاي الأخضر، الصبار، الليمون، والبيض هذه جميعها سهلة التحضير ولكنها تأخذ بعض الوقت لتظهر نتيجة جيدة لمدة شهر أو أكثر كما أن تكلفة هذه الطرق قليلة، وما بجعل هذه المكونات مفيدة للرموش هو احتوائها على الفيتامينات والعناصر الغذائية الهامة للشعر وأيضا الرموش للحصول على رموش طويلة وكثيفة طبيعية.طرق تطويل وتكثيف الرموش بمكونات في المنزل وهذه طرق مختلفة لتطويل الرموش وتكثيفها باستخدام مكونات بسيطة يمكنك الحصول عليها بسهولة في المنزل، وهذه هي الطرق التالية: تكثيف الرموش باستخدام الشاي الأخضر يعتبر الشاي الأخضر من المواد المفيدة لنمو الشعر أو الرموش ويمكن استخدام بهذه الطريقة التالية: يتم نقع الشاي الأخضر في الماء الساخن. ونتركه حتى يبرد ثم ضعيه على الرموش لمدة 15 دقيقة مرتين في اليوم. ثم تغسل الرموش جيداً. تكثيف الرموش باستخدام الليمون تتمثل فائدة الليمون في فيتامينات ب، ج الموجودة في قشر الليمون وهي فيتامينات هامة لنمو الشعر أو الرموش، وإليك طريقة استخدام قشر الليمون: نصنع خليط قشر الليمون المجفف مع زيت الزيتون. يترك الخليط لمدة أسبوعين. بعد ذلك استخدمي الخليط على رموشك بفرشاة الماسكرا يومياً من الليل إلي الصباح. ثم غسل الرموش بالماء الدافئ. يجب الإلتزام بهذه الوصفة لمدة شهر متواصل. تكثيف الرموش باستخدام الصبار  كما هو معروف لدى الجميع أن الصبار يحتوى على العناصر الغذائية والفيتامينات الضرورية لإطالة الشعر وتكثيفه فأنه سوف يستخدم للرموش أيضا، طريقة الاستخدام يتم وضع الصبار على الرموش ليلاً بفرشاة الماسكرا وتترك إلي اليوم الثاني ثم تغسل الرموش، تترك هذه الطريقة يومياً لشهر تقريباً. تكثيف الرموش باستخدام البيض يستخدم البيض في تكثيف الرموش لأنه يتكون من البروتين والبيوتين المفيد لإطالة وتكثيف وتحسين الرموش، وللحصول على هذه الفوائد اتبع هذه الخطوات: خلط بيضة مع كمية من الجلسرين حتى يتكون خليط كريمي. قومي بوضع هذه الخليط الكريمي على الرموش لمدة 15 دقيقة ثلاث مرات أسبوعياً. تظهر نتيجة ماسك البيض للرموش بعد شهر تقريباً.
طرق تطويل وتكثيف الرموش بمكونات في المنزل
  • نصنع خليط قشر الليمون المجفف مع زيت الزيتون.
  • يترك الخليط لمدة أسبوعين.
  • بعد ذلك استخدمي الخليط على رموشك بفرشاة الماسكرا يومياً من الليل إلي الصباح.
  • ثم غسل الرموش بالماء الدافئ.

يجب الإلتزام بهذه الوصفة لمدة شهر متواصل.

تكثيف الرموش باستخدام الصبار 

كما هو معروف لدى الجميع أن الصبار يحتوى على العناصر الغذائية والفيتامينات الضرورية لإطالة الشعر وتكثيفه فأنه سوف يستخدم للرموش أيضا، طريقة الاستخدام يتم وضع الصبار على الرموش ليلاً بفرشاة الماسكرا وتترك إلي اليوم الثاني ثم تغسل الرموش، تترك هذه الطريقة يومياً لشهر تقريباً.

تكثيف الرموش باستخدام البيض

يستخدم البيض في تكثيف الرموش لأنه يتكون من البروتين والبيوتين المفيد لإطالة وتكثيف وتحسين الرموش، وللحصول على هذه الفوائد اتبع هذه الخطوات:

  • خلط بيضة مع كمية من الجلسرين حتى يتكون خليط كريمي.
  • قومي بوضع هذه الخليط الكريمي على الرموش لمدة 15 دقيقة ثلاث مرات أسبوعياً.
  • تظهر نتيجة ماسك البيض للرموش بعد شهر تقريباً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *