الاستعلام عن وثيقة حصر الورثة الكترونيا بالخطوات الصحيحة من خلال الموقع الرسمي

الاستعلام عن وثيقة حصر الورثة تعتبر من أهم وأحدث الخدمات الإلكترونية التي تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن تلك الخدمة من خلال الصفحة الرسمية لمنصة ناجز الإلكترونية على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان حديثا وفي خلال هذه الأيام عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية الجديدة. والتي يتم تنفيذها والحصول عليها الكترونيا من خلال المواقع الرسمية والتي من أهمها. إدراج عرض حر الكترونيا بالخطوات الصحيحة من خلال الموقع الرسمي لمنصة ناجز. كما تم الإعلان أيضا عن توثيق رهن أعيان الكترونيا بالخطوات الصحيحة من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي. والآن ومن خلال تلك المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل والتعرف على جميع الشروط التي تم الإعلان عنها. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح طريقة وكيفية الحصول على الخدمة وتنفيذها الكترونيا بالخطوات الصحيحة من خلال الموقع الرسمي للمنصة.

الاستعلام عن وثيقة حصر الورثة

أعلنت منصة ناجز الإلكترونية حديثا عن العديد والكثير من خدماتها الإلكترونية الجديدة والتي تقدمها من خلال التطبيق والموقع الإلكتروني لديها. والتي جاءت من ضمن تلك الخدمات خدمة الاستعلام عن وثيقة حصر الورثة. والتي تتيح لجميع المستفيدين منها من الاستعلام عن صكوك حصر الورثة المرقمة لرقمنه صك حصر الورثة، يرجى تقديم طلب عبر خدمة رقمنه صك حصر الورثة بطريقة إلكترونية سهلة وبسيطة.

شروط الاستعلام عن وثيقة

كما تم الإعلان عن شروط التحقق من وثيقة حصر الورثة والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • وجود حساب في النفاذ الوطني الموحد.
  • يلزم الاستفادة من هذه الخدمة التقدم ابتداء بطلب رقمنه صك حصر الورثة.
  • أرفاق صورة لصك حصور الورثة من الأمام والخلف.
  • بيانات نقدم الطلب.
  • بيانات الصك غير الإلكتروني.
  • صور الصك غير الإلكتروني من الأمام والخلف.
  • بيانات المتوفى.

خطوات التحقق من وثيقة حصر الورثة

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية الحصول على خدمة الاستعلام عن وثيقة حصر الورثة الكترونيا. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة ناجز الإلكترونية.
  2. تسجيل الدخول الخاص بالمستخدم في المنصة.
  3. الضغط على الخدمات الإلكترونية ثم خدمات التحقق ثم الاستعلام عن وثيقة حصر الورثة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *